عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد: جاهزون لتنظيم بطولة البحر المتوسط لكرة اليد لشباب

محافظ بورسعيد: جاهزون لتنظيم بطولة البحر المتوسط لكرة اليد لشباب
محافظ بورسعيد: جاهزون لتنظيم بطولة البحر المتوسط لكرة اليد لشباب

كتب - بوابة روز اليوسف

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الثلاثاء اجتماعا مع اللجنة المشكلة لمتابعة الاستعدادات لاستضافة بطولة البحر المتوسط لكرة اليد للشباب مواليد 2002، التي تقام في بورسعيد خلال الفترة من 17 إلى 24 فبراير المقبل، وذلك بحضور الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد.
وأكد اللواء الغضبان أن المحافظة مستعدة تماما لاستقبال هذا الحدث الرياضي الكبير، مشيرا إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ستعمل على توفير كافة الإمكانيات لنجاح البطولة، مرحبا بالضيوف من إداريين ولاعبين.
وقال المحافظ في تصريحات له عقب الاجتماع: "البطولة تعد فرصة كبيرة لدعم السياحة في بورسعيد على المستوى الدولي نظرا لوجود وفود 11 دولة من مختلف قارات العالم"، مؤكدا استعداد مختلف الأجهزة المعنية في المحافظة لتقديم كافة أوجه الدعم والتيسيرات من أجل نجاح البطولة التي تقام للمرة الأولى على أرض بورسعيد.
وتشهد بطولة البحر المتوسط هذه المرة مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في تاريخ بطولات البحر المتوسط، حيث تشارك 11 دولة، هي فرنسا وإيطاليا واليونان وتونس والمغرب ورومانيا وتركيا ومونتنيجرو، بالإضافة إلى السعودية والإمارات، اللتين تشاركان بدعوة من اتحاد البحر المتوسط واللجنة المنظمة للبطولة، ومصر البلد المنظم.



 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز