عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جيهان فوزي تطلق النسخة الثانية من معرضها ديسمبر المقبل

جيهان فوزي تطلق النسخة الثانية من معرضها ديسمبر المقبل
جيهان فوزي تطلق النسخة الثانية من معرضها ديسمبر المقبل

كتبت - مروة فتحي

تطلق الفنانة التشكيلية جيهان فوزي معرضها السنوي، في نسخته الثانية أول ديسمبر المقبل، حيث يضم المعرض الأعمال الفنية الأكثر تميزًا للفنانين المبتدئين، ويستهدف مساعدة المواهب الشابة وغير الأكاديميين، وذلك لعرض أعمالهم المتميزة من خلال المعرض.



 

وكشفت فوزي، إلى أن المعرض يوفر كل أشكال الدعم الفني والأدبي والمادي والمعنوي اللازمين لإخراج طاقاتهم الإبداعية، وكذلك العمل على توفير الدعم الإعلامي اللازم لتسويق الأعمال الفنية، من خلال تسليط الضوء عليها، فيما يشارك بالمعرض رواد المجال الثقافي والفني في مصر والعالم العربي، ويفتتح المعرض السفير شريف البديوي.

 

 

وأضافت فوزي، أن النسخة الثانية من المعرض، تأتي بعد نجاح النسخة الأولى من المعرض فقد ازداد أعداد المتقدمين من الفنانين، وقد تم فرز الأعمال من قبل لجنة تحكيم فنية ووقع الاختيار على ٩٦ فنانًا ليشارك في النسخة الثانية من المعرض، مضيفة: "يجري التخطيط الجيد للمعرض"، وهو ما دفع شركة كانون العالمية لتكون الراعي الرسمي للمعرض في هذا العام.

 

وكشفت فوزي، إلى أن جاليري آرت بلاس دبي، قد قرر دعم المعرض في نسخته الثانية، من خلال تقديم جوائز لأصحاب المراكز المتقدمة، وإتاحة الفرصة للعمل الفني صاحب المركز الأول للمشاركة في المعرض العالمي world Art Dubai 2019، مشيرة إلى أن المعرض سينطلق في الفترة من ١-١٢-٢٠١٨ إلى ٥-١٢-٢٠١٨ بمقر جريدة الأهرام.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز