عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماذا قال أحمد حلمي عن حسن حسني بعد بكائه في القاهرة السينمائي؟

ماذا قال أحمد حلمي عن حسن حسني بعد بكائه في القاهرة السينمائي؟
ماذا قال أحمد حلمي عن حسن حسني بعد بكائه في القاهرة السينمائي؟

هنأ الفنان أحمد حلمي، الفنان القدير حسن حسني، بعد أن كرمه مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الأربعين، وذلك تقديرا لجهوده الفنية في السينما.



وقال حلمي، في تغريدة عبر حسابه بموقع توتير: "مبروك تكريم الأستاذ حسن حسني.. حسن حسني هو السند والضهر القوي لأي فنان بيمثل قدامه.. استمتاع حقيقي بكل كلمة وجملة بيقولها.. سواء كانت قدام الكاميرا في مشهد أو ورا الكاميرا مع كباية شاي في التصوير ميحلاش شرباها إلا معاه.. مبروك".

وبكى حسني (87 عاما)، أثناء صعوده على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية لتسلمه جائزة فاتن حمامة التقديرية، متأثرًا باستقبال النجوم له، وقال باكيًا، عقب تكريمه: "سعيد أنهم كرموني في حياتي قبل أن أموت، وذلك لكي أرى تكريمي بعيني".

وشارك حلمي وحسني في بطولة الفيلم الكوميدي "زكي شان" الذي عرض عام 2005، وكتبه المؤلف محمد فضل وأخرجه وائل إحسان، وشاركهما البطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وانطلقت مساء الثلاثاء، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الأربعين، بدار الأوبرا المصرية، والتي ستستمر لـ9 أيام، يعرض خلالها العديد من الأفلام العربية والأجنبية، من 59 دولة، وعدد الأفلام المشاركة في المهرجان يبلغ 160 فيلما.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز