عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إطلالات "فشنك" لنجمات مهرجان القاهرة السينمائي.. "فيديو"

كتبت - سمر سيد

انطلقت مساء أمس الثلاثاء، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، بحفل افتتاح ضخم في دار الأوبرا المصرية، التي تزينت في أبهى صورها لتستقبل نجوم وضيوف المهرجان المصريين والعالميين.



ومن المنتظر مع انطلاق الحفل الافتتاح للمهرجان كل عام، أن تلتف الأنظار إلى إطلالات النجوم خلال الحفل، لتصبح بعد ذلك حديث السوشيال ميديا لعدة أيام حتى حفل الختام.

وكعادة كل مهرجان، هناك العديد من النجمات اللاتي يخفقن في إطلالاتهن، فيظهرن بإطلالات غريبة، وسيئة، لا تحظى بإعجاب المتابعين.

وأبرز من ظهر في إطلالات سيئة في حفل الافتتاح، الفنانة "رانيا يوسف"، التي ظهرت في إطلالة رجولية غريبة، ما دفع جمهور السوشيال ميديا إلى تشبيهها بالنجم العالم "مايكل جاكسون"، وأطلقوا عليها اسم "رانيا جاكسون".

كما ظهرت الفنانة "روجينا"– وعلى غير العادة – بإطلالة خضراء سيئة، لم توفق في اختيارها، وانهالت عليها العديد من الانتقادات، وذلك بخلاف "تسريحة الشعر" التي لم تنل إعجاب محبيها.

وكعادة الفنانة "سما المصري"، أن تلفت الانتباه إليها مع كل ظهور، أطلت على السجادة الحمراء بفستان فرعوني، الأمر الذي تسبب في توجيه أسهم الانتقادات اللاذعة إليها، وقد علقت إحدى ناقدات الفاشون على فستانها قائلة: "فستان رديء وإكسسوارات تقليد سيئة، إحنا مش في حفلة تنكرية".

أما "نور" اللبنانية، فقد حدث جدال حول إطلالتها، ما بين سيئة وما بين جميلة، ولكن الرأي الغالب كان في اتجاه الإطلالة غير الموفقة، وكذلك الفنانة شيرين رضا التي كان هناك جدال ما بين السيئة والجميلة. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز