بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اكتوبر 2019 - 25 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"الرجل الأكثر رعبًا على كوكب الأرض" يحارب "إيرك" الإيراني

24 نوفمبر 2018 - 27 : 12




كتب - عادل عبدالمحسن

تشهد ساحة مصارعة الأبطال isis مباراة نارية بين لاعب كمال الأجسام بريطاني يطلق عليه "الرجل الأكثر رعبا على هذا الكوكب" هو القتال في صراع فنون الدفاع عن النفس مختلطة ضد رجل يعرف باسم الهيكل الإيراني الذين تعهدوا في وقت سابق لاتخاذ ISIS.

مارتن فورد، من مينورث في ويست ميدلاندز، الذي يصل طوله إلى 8أقدم و6 بوصات ويزن 2218 lb  ومن المقرر أن يدخل إلى القفص مع 6ft 1in،26st العملاق الإيراني سجاد الغريبي.

وفورد لديه نظام غذائي هائل وقال مرة واحدة انه يأكل كل ساعة، وإنفاق 250 جنيها استرلينيا على الطعام كل أسبوع. واحدة من وجباته اليومية تتكون من 20 بياض بيض و300 جرام من الجبن، وقد تم الإبلاغ عنها. وقد ظهر في عدد من الأفلام وكان نموذج لعبة فيديو PS4 Hitman. وزن فورد فقط 11st 5lb في سن المراهقة، يمكنه الآن الضغط على مقربة من وزن السيارة الذكية.

 

وفي عام 2014، كشف كيف استوحى لأول مرة للانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية عندما تسببت الإصابة في لعبة الكريكيت في انخفاض وزنه

وفى شهر أكتوبر، نشر صورة مرعبة عن نفسه، عارية الصدر، والتقطيع والتغطية على الوشم. وقد نشر الكلمات: "أعتقد أنه من الإنصاف أن نقول إن الأخبار قد خرجت، وYES I سوف تدخل إلى القفص من أجلksw_mma VERY SOON، لا شك في أنه سيكون هناك نقاد، أنا هنا لإثبات خطأ هؤلاء الناس. "جميع الطاقة هي طاقة جيدة، مفتاح النجاح هو اتخاذ كل مصدر للطاقة يعطي لك واستخدامها !!!!! "التدريب لا يصدق، والجسد يتغير يوميًا، واللياقة البدنية يعود، والطاقة من خلال السقف، والآن كل ما تبقى ليقرر... هل أذهب من قبل ثم اسم القمر"!

 

أما البطل الإيراني غريبى البالغ من العمر 24عامًا والملقب بـ"الهيكل الإيراني"، كان قد أعلن في عام 2016على وسائل التواصل الاجتماعي أنه انضم إلى القوات الإيرانية التي كانت تقاتل متطرفين داعش في سوريا  
تينغ المتطرفين داعش في سوريا لا تملك تجربة MMA، ولكن من المفهوم أن العضلات الغريبية لديها بعض تجربة المصارعة مع الرياضة الشعبية في وطنه. لم يتضح بعد مكان أو وقت القتال، الذي تنظمه مؤسسة MMA البولندية Konfrontacja Sztuk Walki (KSW).وكان غريبي عبادة قد كتب على موقع إنستجرام أن أفضل ما يفعله- رفع الأثقال

ونشر على الموقع مجموعة صور عاريات لنفسه وصورا متواضعة له عن حياته اليومية. وقد أكسبه إطاره الضخم وعضلاته الضخمة اسم هالك أو هرقل.يمكنه رفع أكثر من 180 كجم، وهو أكثر من وزنه، ويتنافس في فئة رفع الأثقال في المسابقات. كما شارك في مسابقات كمال الأجسام التي تمثل بلاده.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة