عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلب ضال يحترف كشف المتفجرات والأسلحة والمخدرات

كلب ضال يحترف كشف المتفجرات والأسلحة والمخدرات
كلب ضال يحترف كشف المتفجرات والأسلحة والمخدرات

كتب - عادل عبدالمحسن

انضم الكلب الضال "كوبر"، الذي يبلغ من العمر عامين، إلى الشرطة في المملكة المتحدة، وتم تدريبه بشكل خاص للعثور على المخدرات، والنقود والأسلحة النارية، وهو الأول من سلالته الذي ينضم إلى شرطة ستافوردشاير.



وقد انضم هذا الحيوان- الذي عاش في الشوارع على أنه ضال قبل أن يتم إنقاذه من قبل RSPCA- إلى الخدمة في وقت سابق من هذا العام، وقد ساعد بالفعل في تعقب أكثر من 250.000 جنيه إسترليني من الهيروين والكوكايين.

قال تيم موس إنه أيضا عظيم في خرق الصور النمطية السلبية حول سلالته.

وأضاف تيم موس: إن الكلب كوبر كان في الشوارع، وتم التقاطه من قبل RSPCA وكان معهم لمدة سبعة أشهر "إنها قصة رائعة، لقد كان يومًا ما في بيوت الكلاب، وهو الآن كلب بوليسي كامل. لقد كان كوبر منذ مارس 2018 وانضم إلى القوة في الشهر التالي. أنا محظوظ للغاية لأن أكون معه، فهو كلب رائع ولدينا رابطة مذهلة من الجيد حقا أن يكون هناك طاقم عمل في القوة."

أكد تيم موس أن كوبر من أفضل كلاب الشرطة في ستافوردشاير، حيث تتم دعوته في جولات مدرسية ولقاء الجمهور، وقالوا إنه لا يدرك الجميع كيف يمكن التعامل مع الكلاب التي يملكونها.

وقال: "لا يمتلك المالكون دائمًا خبرة مع هذا النوع من الكلاب، ويمكن أن يكون هناك بعض الصور النمطية عن الموظفين الذين يتعاملون مع الكلاب الضالة، حيث يصاب الناس بالصدمة دائمًا لأننا نعمل في فريق عمل، وأستطيع القول إن الكلب كوبر حريص جدا على التعلم وعلى إرضاء مدربه، ونشط جدا، وهذه الصفات هي ما تبحث عنه في كلب العمل". رحب كوبر فورًا بعائلة  Mossكحيوان أليف، وليس مجرد كلب عامل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز