عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواجهات دوري أبطال أوروبا تستحوذ على اهتمام الصحف الإيطالية

مواجهات دوري أبطال أوروبا تستحوذ على اهتمام الصحف الإيطالية
مواجهات دوري أبطال أوروبا تستحوذ على اهتمام الصحف الإيطالية

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، اهتمامها على معارك دوري أبطال أوروبا، التي ستنطلق مساء اليوم، في الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات.



وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "رباعي إيطاليا، على الطاولة 250 مليون يورو.. يوفنتوس يطلق السباق، مع المواجهة المزدوجة ضد الأندية الإسبانية اليوم، هذه الجولة يمكن أن تكون كنزًا للفرق المتأهلة لدينا".

وأضافت "رونالدو وديبالا، هناك فالنسيا وحساب يجب دفعه.. في المواجهة الأولى طرد رونالدو واستبعد ديبالا، لكن كل شيء تغير من هناك".

وتابعت "بوكيتينو يقول: إيكاردي مهاجم كبير، لكن بعد ساري سأفوز على سباليتي، الملعب سيساعدنا".

أما صحيفة "كوريري ديللو سبورت" فذكرت: "يوفنتوس وروما، التأهل يمر من فالنسيا وريال مدريد.. البيانكونيري يحتاج إلى نقطة وأليجري يختار الثلاثي الأعلى تهديفًا، رونالدو وديبالا وماندزوكيتش".

وأضافت "دي فرانشيسكو مدرب روما قلق بشأن إيدين دجيكو.. بينما عاصفة على وسائل التواصل الاجتماعي ضد كولاروف بعد تصريح ضد الجماهير قال فيه: إنهم لا يفهمون الكثير عن كرة القدم".

وتابعت الصحيفة "رويز وألان.. نابولي الحقيقي يعود، أنشيلوتي يواجه النجم الأحمر غدًا ويتغير كل شيء.. وبالنسبة لإنتر ميلان، فالأمر متروك للكروات: انتقام بروزوفيتش وبيريسيتش ضد كين".

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها: "روما، ليلة حقيقية.. وهاري كين ضد ماورو إيكاردي: رغبة الهدافين".

وأضافت "تستحق الكثير.. يوفنتوس وفالنسيا: من أجل دور الـ 16 بدوري الأبطال، المركز الأول بالمجموعة، ورونالدو الذي يريد الانتقام".

وتابعت "رونالدو ضمن المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب بجائزة جلوب سوكر في دبي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز