عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأموال العامة تكشف تزوير موظفين في الأوراق الرسمية بـ”المنوفية“

الأموال العامة تكشف تزوير موظفين في الأوراق الرسمية بـ”المنوفية“
الأموال العامة تكشف تزوير موظفين في الأوراق الرسمية بـ”المنوفية“

المنوفية - منال حسين

ضبطت مباحث الأموال العامة بمحافظة المنوفية موظفين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، قاموا بالتلاعب في الأوراق الرسمية وتزوير المستندات المنسوب صدورها للوحدة المحلية بمليج، ما أدي إلى الإضرار بالمال العام.



كان اللواء سمير أبوزامل، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا يفيد القبض على ”ر. م. غ. ا“58 عامًا، فني مباني ثاني بالوحدة المحلية بمليج بمركز شبين الكوم، و”م. أ. م. ش“50 عامًا، فني أول كهرباء بشبكة مليج وحاليًا بقسم إزالة الأعطال بفرع شبين الكوم، بتهمة التلاعب في الاوراق الرسمية والتزوير في المستندات المنسوب صدورها للوحدة المحلية بمليج، وذلك من خلال قيامهما بالتواطؤ مع أصحاب تلك الملفات وإثبات بيانات على غير الحقيقة يتضمن الموافقة على توصيل الكهرباء لمباني مقامة بالمخالفة للقانون رقم 119 لسنة 2008، ولا يحق لها توصيل التيار الكهربائي ما أدى للإضرار بالمال العام قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة.

وبعد التنسيق مع مديرية الكهرباء بالمنوفية والوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم تم فحص جميع المخالفات والتي كشفت عن استغلال الموظفين لموقعهما وإصدار خطابات منسوبة للوحدة المحلية بمليج بالموافقة على توصيل الكهرباء لـ46 منزلا بالمخالفة للقانون، بناحية قريتي مليج وميت عافية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز