عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الطبيب البيطري يروى تفاصيل تعدى "بيشكار" عليه بمجزر دمنهور

الطبيب البيطري يروى تفاصيل تعدى "بيشكار" عليه بمجزر دمنهور
الطبيب البيطري يروى تفاصيل تعدى "بيشكار" عليه بمجزر دمنهور

البحيرة - محمد البربرى

 منى محرز نائب وزير الزراعة تطمئن على المصاب وترسل له هدية لتفانيه في عمله



أمن البحيرة ينجح في ضبط المتهم.. ومحافظ البحيرة يطمئن المصاب حقك "هيرجع"

 

 

روى الطبيب البيطري سالم شعبان سالم لـ"بوابة روزاليوسف" قصة تعدى "بيشكار" عليه أثناء تأدية عمله بمجزر دمنهور بمحافظة البحيرة، مؤكدًا أن الحادثة سبقها واقعة استدعائه لتوقيع الكشف الطبي على ضبطية لحوم غير صالحة للاستخدام خاصة بالمدعو "أحمد. ف. ال" شقيق المتهم يوم 13-11- 2018 وإقرارى بأن اللحوم بها عجول إناث وغير صالحة للاستخدام الآدمي، مما جعل المتهم وشقيقه يستشيطان غضبًا وظلا يهدداني حتى صباح يوم الحادث جاء المتهم منعني من توقيع الكشف على بعض العجول ثم تعدى على بسكين محدثًا إصابتي.

وتابع الطبيب المصاب تجمع العاملين بمجزر دمنهور وتم نقلى لمستشفى دمنهور العام وتم خياطة جرح بطول 20 سنتمترًا بالبطن وتم تحرير المحضر اللازم.

وأبدى محمد كامل زايد والد زوجة الطبيب المصاب استياءه مما حدث، مؤكدًا أن سالم شعبان يتميز بالخلق الحسن ويؤدى عمله بتفانٍ وأمانة، مطالبًا بتكثيف التواجد الأمني داخل نقطة شرطة المجزر، نظرا لأن كل الجزارين مسلحون بأسلحة بيضاء لطبيعة عملهم وقد تحدث مشادات تتطور لارتكابهم جرائم ضد الأطباء والعاملين بالمجزر.

 

 

 

الدكتور حسنى عباسي وكيل وزارة التموين أكد لـ"بوابة روزاليوسف" فور علمه بالواقعة أرسل انتقل ومعه مرافقوه مدير المجزر للمستشفى للاطمئنان على المصاب وتم التواصل مع اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، الذي كان يتابع الحالة لحظة بلحظة حتى تم إسعاف المصاب ونقله لمنزلة بقرية منشاة الوكيل التابعة لمركز دمنهور.

 

وأضاف مساعد أن الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اتصلت للاطمئنان على الطبيب المصاب وأرسلت "المصحف الشريف" هدية للطبيب سالم شعبان سالم المصاب، أثناء تأدية عمله على يد "بيشكار" تعدى عليه بسكين في مجزر دمنهور واطمأنت الدكتورة منى محرز تلفونيًا على المصاب مؤكدة اتخاذ اللازم قانونا نحو الواقعة.

 

وأضاف أنه قام اليوم ووفدا من مديرية الطب البيطري بزيارة سالم، وقدم شهادة تقدير للطبيب المصاب مؤكدًا تفانيه في العمل لافتًا أن تكريم الدكتور سالم شعبان تحفيزًا له على مواصلة عمله.

 

 

 

وقال الدكتور سالم شعبان لـ"بوابة روزاليوسف" إن الدكتورة منى محرز اطمأنت عليه هاتفيًا مقدما لها الشكر على الهدية التي أرسلتها، كما قدم المصاب الشكر للواء جمال الرشيدي على سرعة الاهتمام وضبط المتهم، وكذلك اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والسكرتير العام اللذان يتابعان حالته ويطمئنان عليه مضيفا أن مدير مباحث التموين العقيد وجدى الصيرفي لم يتركني ووقف بجانبي للاطمئنان عليه.

 

وأضاف سالم، أن الدكتور خالد العمري نقيب الأطباء البيطرين تابع معي كل الإجراءات التي اتخذت حيال المتهم ويطمئن عليا هاتفيا وأرسل وفدًا من النقابة برئاسة الدكتور صفاء غربال الأمين العام للنقابة إلى منزلي للاطمئنان عليا.

 

 

 

ولأفت أن اللواء عبد الحكيم محمود محمد رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية يتابع الواقعة وأيضا شرف الدين فيصل شرف موجهًا الشكر لدولة القانون وكل القيادات التي أهتمت وتابعت الواقعة.

 

الأجهزة الأمنية بالبحيرة بإشراف اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن من ضبط هاني ف ال المتهم بالتعدي على طبيب بيطري بـ"سكين" في مجزر دمنهور.

 

 

 

وكان قد تعدى "بيشكار" على طبيب بيطري وطعنه بسكين أثناء ممارسه عمله بالكشف على المواشي، ومنعه من إجراء الكشف على "عجول" بمجزر مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم المحضر رقم 31941 بمركز شرطة دمنهور.

 

 

 

اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من الدكتور حسني عباسي مدير مديرية الطب البيطري، يفيد بتعدي أحد الجزازين بمدينة دمنهور، على الدكتور " سالم شعبان سالم "، أثناء ممارسة مهام عمله.

 

وقال الدكتور حسني عباسي مدير المديرية: إن الشؤون القانونية بالمديرية اتخذت كل الإجراءات تجاه المتهم، لافتًا أنه تم تحرير المحضر رقم 31941 بمركز شرطة دمنهور وتم ضبط المتهم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز