عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. "القومي للمرأة" يشكر الرئيس السيسي لمساندته بطلات مصر بالألعاب الرياضية

موجز الرابعة .. "القومي للمرأة" يشكر الرئيس السيسي لمساندته بطلات مصر بالألعاب الرياضية
موجز الرابعة .. "القومي للمرأة" يشكر الرئيس السيسي لمساندته بطلات مصر بالألعاب الرياضية

كتب - بوابة روز اليوسف

"القومي للمرأة" يوجه الشكر للرئيس السيسي على مساندته الدائمة لبطلات مصر بالألعاب الرياضية



وجه المجلس القومي للمرأة الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه ومساندته الدائمة لبطلات مصر في جميع الألعاب الرياضية، وحرصه على تشجيعه لهن لما يحققنه من إنجازات رياضية متميزه سواء على المستوى الإقليمي أو الدولي.

رئيس الوزراء : الموافقة على تقنين أوضاع 168 كنيسة ومبنى

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماع اللجنة الرئيسية لتقنين أوضاع الكنائس، وذلك بحضور وزراء العدل، والآثار، وشئون المجالس النيابية، وممثلي الجهات المعنية. 

وزير الدفاع والإنتاج الحربي يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لليونان ‬

عاد إلى أرض الوطن الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بعد زيارة رسمية إلى اليونان شهد خلالها المرحلة الرئيسية للتدريب البحرى الجوى المصرى اليونانى المشترك "ميدوزا-7" بحضور وزير دفاع قبرص .

"العصار" يلتقي رئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية بالسعودية

استقبل الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى المهندس محمد بن حمد الماضي رئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية بالمملكة العربية السعودية ووفدا مرافقا، وذلك بمقر ديوان عام الوزارة.

جامعة بوليتكنيك الإسبانية: مصر لديها أفضل مهندسي العالم

أكد الدكتور فرانسيس توريس، رئيس جامعة بوليتكنيك بكتالونيا، أن التعاون مع القاهرة فيما يخص اتفاقية التعاون التي وقعتها الجامعة الأوروبية في مصر، إحدى جامعات العاصمة الإدارية الجديدة، مع جامعة بوليتكنيك الإسبانية، سيؤتي بثمار كثيرة خلال الفترة المقبلة وأن المسئولين لديهم الحماس للتعاون مع الجامعة الأوروبية في مصر، موضحا أن هذه الخطوة تعد خطوة أولية سيعقبها لقاءات متتالية، وزيارات للاتفاق على نقاط أكثر تفصيلية.

"سعفان" يفتتح ملتقي توظيف يوفر10 ألاف فرصة عمل براتب 4500 جنيها

يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، غدا السبت ، فعاليات ملتقى التوظيفى الثانى الذى يعقد بدوار العاشر من رمضان بالشرقية، ويوفر 10218 فرصة عمل من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، ويشارك فيه 59 شركة ومصنعا، برواتب تتراوح ما بين 1600 إلى 4500 جنيه، بحضور محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين.

وزير النقل يلتقي وفد شركة ألمانية لشحن ونقل البضائع والحاويات

التقى الدكتور هشام عرفات وزير النقل ، وفد شركة Getec Partners Gmbh الالمانية المتخصصة في الشحن ونقل البضائع والحاويات وذلك لبحث التعاون بين وزارة النقل ممثلة في هيئة السكك الحديدية والشركة لنقل الحاويات عبر خطوط السكك الحديدية  وحضر اللقاء الدكتور عمرو شعت نائب وزير النقل والدكتور خالد حمدي مساعد أول الوزير والمهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية وقيادات وزارة النقل والسكك الحديدية .

العدل تنفي فرض رسوم جديدة 2000 جنيه على عقود توثيق الزواج

تداولت بعض المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء حول فرض الحكومة رسوم جديدة بقيمة2000جنيه على توثيق عقود الزواج، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة العدل, والتي نفت تلك الأنباء تماماً، مؤكدةً أنه لا توجد أي زيادات جديدة في رسوم  توثيق عقود الزواج, وأن الرسوم كما هي دون أي تعديل أو تغيير, مشيرةً إلى أن كل ما يتردد حول إقرار زيادات جديدة في رسوم الزواج شائعات لا أساس لها من الصحة, تستهدف إثارة غضب المواطنين. 

الزراعة: ضبط 123 طن أسماك ولحوم ودواجن غير صالحة في 20 محافظة

تلقت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة تقريرا عن إجمالي مضبوطات التفتيش على اللحوم في الفترة من 10 نوفمبر وحتى 29 نوفمبر الحالي.

محافظ القاهرة يطلق ماراثون المشى لحث المواطنين علي المشاركة في حملة "فيروس سي"

أطلق اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة صباح اليوم (الجمعة) إشارة بدء الماراثون الرياضى للمشى من ميدان عابدين مروراً بشوارع القاهرة الخديوية حتى ميدان التحرير والذي تنظمه المحافظة في إطار مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سي "100 مليون صحة" والتى تبدأ فعالياتها بالعاصمة غدا (السبت) .

اليوم.. نجاة الصغيرة فى حفل فنى على مسرح أوبرا دمنهور

تنظم دار الأوبرا، برئاسة الدكتور مجدى صابر، حفلا فنيا على مسرح أوبرا دمنهور، فى الثامنة مساء اليوم الجمعة، تحييه فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار. 

الكاف يسحب تنظيم أمم أفريقيا 2019 من الكاميرون

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" رسميا صباح اليوم الجمعة، بالعاصمة الغانية أكرا، سحب تنظيم نهائيات أمم إفريقيا 2019 من دولة الكاميرون لعدم الجاهزية.

جمعة وصلاح والحاوي مرشحون لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قوائم المرشحين لجوائز الأفضل لعام 2018، وهم أفضل لاعب وأفضل لاعبة وأفضل لاعب شاب وأفضل مدرب، وأفضل مدرب كرة نسائية، وأفضل منتخب، وأفضل منتخب نسائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز