عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول بلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف بسبب فستانها

أول بلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف بسبب فستانها
أول بلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف بسبب فستانها

تقدم اليوم حميدو جميل البرنس المحامي ووحيد الكيلاني المحامي وعمرو عبد السلام المحامي ببلاغ للنائب العام رقم 15442 لسنة 2018 عرائض النائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف للتحقيق فيما نسب إليها من جرائم يعاقب عليها القانون.. متهمين إياها بالفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغواء القصر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.



وقد صرح المستشار حميدو جميل البرنس المحامي أحد مقدمي البلاغ أن ما قامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بالبيبي دول أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يعد انتهاكا صارخا للقانون ويعاقب عليه وفقا لنص المواد 278 من قانون العقوبات، والمادة 1 والمادة 14من القانون رقم 10 لسنة 1961الخاص بمكافحة الدعارة.

وأضاف أن المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأي والتعبير وليس حرية العري والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع.

وأضاف البرنس أن من حق تلك الممثلة أن ترتدي ما تشاء في المناسبات الخاصة في الأماكن المغلقة وليس في مناسبة رسمية منقولة عبر القنوات الفضائية وأمام عدسات المصورين ما يثبت عليها تعمد ارتكابها للفعل العلني الفاضح.

وجدير بالذكر أن تلك الجرائم تصل العقوبة فيها إلى الحبس من سنة إلى 5 سنوات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز