عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

12 يناير.. أولى جلسات محاكمة رانيا يوسف

12 يناير.. أولى جلسات محاكمة رانيا يوسف
12 يناير.. أولى جلسات محاكمة رانيا يوسف

كتب - رمضان أحمد

قال وحيد الكيلاني المحامي إن نيابة الأزبكية حددت جلسة السبت 12 يناير لنظر أولى جلسات محاكمة رانيا يوسف.



وقال البلاغ إن الفنانة قامت بالفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.

وقال البلاغ أن ما قامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بالبيبي دول أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يعد انتهاكا صارخا للقانون، ويعاقب عليه وفقا لنص المواد 278من قانون العقوبات- والمادة 1 والمادة 14من القانون رقم 10 لسنة 1961الخاص بمكافحة الدعارة.

وأضاف أن المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأي والتعبير وليس حرية العري والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع. وأضاف البرنس أن من حق تلك الممثلة أن ترتدي ما تشاء في المناسبات الخاصة في الأماكن المغلقة وليس في مناسبة رسمية منقولة عبر القنوات الفضائية وأمام عدسات المصورين ما يثبت عليها تعمد ارتكابها للفعل العلني الفاضح.

وقد سبق وتقدم اليوم كل من حميدو جميل البرنس وعمرو عبد السلام ووحيد الكيلاني المحامون ببلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح والتحريض على الفسق والفجور.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز