عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رانيا يوسف تعتذر عن ظهورها بملابس ساخنة في مهرجان القاهرة السينمائى "صور"

رانيا يوسف تعتذر عن ظهورها بملابس ساخنة في مهرجان القاهرة السينمائى "صور"
رانيا يوسف تعتذر عن ظهورها بملابس ساخنة في مهرجان القاهرة السينمائى "صور"

كتب - بوابة روز اليوسف

بعد أن آثار ظهورها بملابس غير لائقة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين جدلا واسعا، اضطرت الفنانة رانيا يوسف إلى إصدار بيان تعتذر فيه عن ارتدائها فستانا ساخنا ومثيرا في الحفل.



وأكدت في البيان الذي نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنها لم تكن تقصد الظهور بشكل يغضب الجماهير، قائلة: "احترامًا لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أود أن أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق، من الممكن أن يكون خانني التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يثير كل هذا الغضب.

 

 

وقالت: "آراء مصممين الأزياء ومتخصصي الموضة غالبا ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس، وقد يكونون وضعوا في الاعتبار أننا في مهرجان دولي، ولم أكن أتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان".

وأضافت: "هنا أكرر التأكيد على تمسكي بالقيم والأخلاق التي تربينا عليها في المجتمع المصري والتي كانت ولا تزال وستظل محل احترام، وإنني إذ أعتز بكوني فنانة لها رصيد طيب وإيجابي لدى جمهوري فإنني أتمنى من الجميع تفهم حسن نيتي وعدم رغبتي في إغضاب أي أحد وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع".

واختتمت رانيا بيانها، قائلة: "كما أنني أعتز بانتمائي لنقابة الفنانين ولدورها التنويري وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين".

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز