عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

من "هيفاء" لـ"رانيا يوسف".. فساتين وضعت صاحباتها في مأزق

من "هيفاء" لـ"رانيا يوسف".. فساتين وضعت صاحباتها في مأزق
من "هيفاء" لـ"رانيا يوسف".. فساتين وضعت صاحباتها في مأزق

كتب - محمد اسماعيل

لم يكد الوسط الفني ينتهي من صدمة فستان الفنانة رانيا يوسف، حتى استفاق على ضجة جديدة أثارها فستان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.



فبعد أن أصدرت رانيا يوسف، بيانا تعتذر فيه عن ارتدائها فستانا جريئا، خلال ختام مهرجان القاهرة الدولي السينمائي، خرج علينا بيان آخر من هيفاء تستنكر فيه تداول صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، تبدو فيها بفستان فاضح شفاف يبرز جسدها بشكل مثير.

رانيا وهيفاء لم تكونا من الأوليين في هذا الصدد، فالإطلالات المثيرة تأتي في صدارة الأسباب التي وضعت من يرتدونها في موقف يحسدون عليه، وقادت بعضهن إلى قاعات المحاكم، وجاءت على رأسهن رانيا يوسف التي تمثل أمام القضاء في يناير المقبل بتهمة الفعل الفاضح.

 

صبا مبارك

يبدو أن إطلالة رانيا يوسف كانت سترا وغطاء على إطلالات أخرى مثيرة في الحدث نفسه أفلتت من الانتقادات، كالفنانة الأردنية صبا مبارك التي اختارت الظهور بإطلالة جريئة في فستان أبيض شفاف يتميز بفتحة واسعة عند منطقة الصدر فبدت في غاية الإثارة.

سارة حناشي

وعندما يتعلق الأمر بالفساتين الجريئة على السجادة الحمراء، فلا بد أن نذكر إطلالة الفنانة التونسية سارة حناشي في مهرجان الجونة التي جاءت مرتدية فستانا أسود طويلا فاضحا قليلا. الفستان له قصة شفافة تظهر قسما من بطنها، وله فتحة عالية على طول الساق مكنتها من الظفر بلقب صاحبة الإطلالة الأجرأ في المهرجان.

سلافة معمار

وتخلت الفنانة السورية سلافة معمار عن الإطلالات المحافظة في مهرجان الجونة، لتطل على السجادة الحمراء بلون جريء كليا، في فستان كاشف وجريؤ في جزئه السفلي وله شق واسع عند منطقة الصدر فوضعها في موقف محرج.

دانييلا رحمة

وظهرت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة في مهرجان الجونة بفستان مثير للاهتمام. كان مبالغا مع فتحات كثيرة على الجوانب. بدت إطلالاتها هذه لافتة وجريئة.

مايا دياب

وفي ديسمبر 2017، ظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب بإطلالة جريئة جدا كعادتها؛ كانت عبارة عن فستان شبكي شفاف من المصمم اللبناني نيكولا جبران.

نانسي عجرم

وفي عام 2015، لم تظهر نانسي عجرم ببراءتها التي اعتاد الجمهور عليها، واختارت فستانا بالتصميم الشفاف الجريء على الصدر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز