عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة ..القوات المسلحة تنشر فيلم " إيدكس 2018" .. ووزير الدفاع يلتقي نظيره الإماراتي "فيديو"

موجز الرابعة ..القوات المسلحة تنشر فيلم " إيدكس 2018" .. ووزير الدفاع يلتقي نظيره الإماراتي "فيديو"
موجز الرابعة ..القوات المسلحة تنشر فيلم " إيدكس 2018" .. ووزير الدفاع يلتقي نظيره الإماراتي "فيديو"

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم "بوابة روزاليوسف" فى موجز الرابعة عصراً عدداً من الأخبار الهامة التي نشرتها البوابة فى مقدمتها القوات المسلحة تنشر فيلم "إيدكس 2018" لتوضيح مكانة مصر العسكرية .



كما تضمن الموجز أخباراً هامة من بينها لقاء وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي نظيره الإماراتي محمد بن أحمد البواردي  لبحث تعزيز العلاقات العسكرية  .. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

 

 

القوات المسلحة تطلق فيلم "إيدكس 2018" لتوضيح مكانة مصر العسكرية (فيديو)

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة، فيلم "إيدكس 2018".

أبرز 10 معلومات عن المعرض الدولي "إيدكس 2018"

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدًا الاثنين، المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية ( EDEX –2018 )، وتستمر فعالياته من 3 إلى 5 ديسمبر 2018، مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بمشاركة كبار العارضين والشركات العالمية، في مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

 

وزير الدفاع يلتقي نظيره الإماراتي لبحث تعزيز العلاقات العسكرية

التقى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، محمد بن أحمد البواردي عضو مجلس الوزراء الإماراتي وزير الدولة لشؤون الدفاع، والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليًا، لحضور المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس 2018» بالقاهرة.

القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذ تدريبا بحريا عابرا بالبحر الأحمر

نفذت عناصر من القوات البحرية المصرية والفرنسية تدريبا بحريا عابرا بنطاق قاعدة البحر الأحمر البحرية وذلك باشتراك السفينة الحربية الفرنسية (COURBET) وعدد من القطع البحرية المصرية .

رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير جزيرة الوراق

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا لمتابعة أعمال تطوير "جزيرة الوراق"، وتوفير الخدمات للسكان، وذلك بحضور وزراء: العدل، والموارد المائية والري، والنقل، والصحة والسكان، ومحافظ الجيزة، وممثلي عدد من الجهات.

وزير التنمية المحلية: لا تهاون مع أي مخالفات أو تعدى على الأراضي الزراعية

أكد وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي على عدم التهاون مع أي مخالفات أو محاولات للتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتنمية الأراضي المستردة بأقصى سرعة ممكنة.

مفتي الجمهورية يشدد على ضرورة التصدي للزيادة السكانية

شدد الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية على ضرورة التصدي لقضية الزيادة السكانية خاصة أنها أصبحت تتعلق بالأمن القومي، ما يتطلب تضافر كافة الجهود على مستوى مؤسسات الدولة.. مشيدا بجهود وزارة التضامن الاجتماعي في مشروع "2 كفاية".

 

معيط: قرار الدولار الجمركي الأخير.. يَصْب في مصلحة الإنتاج والتصدير

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن قرار الدولار الجمركي الأخير، جاء بعد تثبيته لمدة تزيد عن العام، ومع تحرك أسعار الصرف بالسوق، والتغيرات التي تؤثر سلبا على عناصر الاقتصاد المصري، ما يستلزم التدخل لحماية الاقتصاد .

 

القائمة الكاملة للسلع غير الأساسية بعد رفع سعر الدولار الجمركى

تنشر "بوابة روزاليوسف " القائمة الكاملة للسلع غير الأساسية بعد رفع سعر الدولار الجمركى .

وزيرة الاستثمار: استثماراتنا ارتفعت 15%

أكدت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، أن مصر تحقق خطوات تقدم ملموسة في ملف الاستثمار بشهادة مؤسسات الاقتصاد الدولية، ومنها البنك الدولي وصندوق النقد.

وزيرة التخطيط: تنظيم 100 ملتقى توظيف

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، رئيس مجلس أمناء المعهد القومي للإدارة اليوم الأحد: "إنه يتم العمل حاليا لإتاحة فرص العمل لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تفعيل اللائحة التنفيذية لقانون المُعاقين الجديد (رقم 10 لسنة 2018) .

"مكرم": لجنة بالمجلس الأعلى لتفعيل دور الإعلام في حماية حقوق الطفل

أعلن الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إنشاء لجنة للطفل بالمجلس تختص بتفعيل دور الإعلام في حماية حقوق الطفل وتمكين وتحسين حياته.

عبد المحسن سلامة: معهد التدريب كان ضمن برنامجي الانتخابي

أعلن الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، أن معهد التدريب الذي تم افتتاحه اليوم كان ضمن برنامجي الانتخابي، وكان من الضروري أن يليق بالصحفيين والنقابة وأصبح أكبر معهد تدريب في الشرق الأوسط.

مايا مرسى : مصر تولي أولوية لقضايا المرأة لدورها فى التنمية

أكدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة اليوم الأحد أن مصر تولي الأولوية لقضايا المرأة كونها الفاعل الرئيسي في عملية التنمية ؛ كما أنها الهدف المنشود الوارد في الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة 2030 .

الديب يطالب بتصحيح إعلان طلب شهادة مبارك في اقتحام السجون

واصلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، جلسة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و26 آخرين من قيادات الإخوان في القضية المعروفة إعلاميا بـ"اقتحام السجون".

الأهلي يتقدم بعرض رسمي لضم سام مرسي

تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي للمصري سام مرسي، المحترف بصفوف ويجان أتليتك، أحد أنديه الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى شامبيونشيب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز