عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يشيد بقطعة حربية في الجناح المصري بمعرض "إيديكس 2018" (فيديو)

كتبت - سمر سيد

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإحدى العربات الحربية المتواجدة بالجناح المصري، في المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "ايديكس 2018"، وذلك خلال قيامه بجولة تفقدية داخل المعرض.



تفقد الرئيس السيسي، جناح وزارة الدفاع المصرية بمعرض "إيديكس 2018"، للصناعات الدفاعية والعسكرية، المقام في مركز مصر للمعارض الدولية، برفقة وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وكبار قيادات القوات المسلحة المصرية، وخلال جولته بالجناح المصري التقى ممثل إحدى الشركات الأمريكية العارضة والتي تتعاون مع مصر، ودار حديث بينهما حول إحدى العربات الحربية.

قال الرئيس السيسي، لممثل الشركة الأمريكية العارضة: "إحنا لينا معاك تعامل من سنين طويلة، والعربية دي عظيمة جدا، بنستخدمها في مكافحة الإرهاب في سيناء.. وفخورين بالتعاون مع أمريكا، والتعاون بينا تاريخ عظيم".

يُعقد المعرض الدولي "إيديكس 2018"، الذي تنظمه القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، والهيئة العربية للتصنيع والشركة العالمية للبصريات، في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر الجاري.

ويشارك في المعرض 373 شركة عالمية من صناع أنظمة الدفاع والأمن من 41 دولة، وأكثر من 10 آلاف زائر على مدار 3 أيام، ويتضمن المعرض برنامجًا للمؤتمرات وبرامج لكبار الشخصيات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز