عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. الرئيس السيسي يفتتح معرض "إيديكس 2018" .. ووزير الدفاع : الجيش المصرى أعظم من تحدى المخاطر

موجز الرابعة .. الرئيس السيسي يفتتح معرض "إيديكس 2018" .. ووزير الدفاع : الجيش المصرى أعظم من تحدى المخاطر
موجز الرابعة .. الرئيس السيسي يفتتح معرض "إيديكس 2018" .. ووزير الدفاع : الجيش المصرى أعظم من تحدى المخاطر

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم "بوابة روزاليوسف" فى موجز الرابعة عصراً عدداً من الأخبار الهامة التي نشرتها البوابة فى مقدمتها افتتاح الرئيس السيسى معرض "إيديكس 2018" والجولة التفقدية للرئيس داخل المعرض  .



كما تضمن الموجز أخباراً هامة من بينها تأكيد الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع أن الجيش المصري أعظم من تحدى المخاطر مهما تعاظمت .. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

 

 

جولة تفقدية للرئيس السيسي داخل معرض "إيديكس 2018" (فيديو)

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجولة تفقدية في أجنحة المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "ايديكس 2018"، عقب افتتاحه.

 

لحظة افتتاح الرئيس السيسي للمعرض الدولي "إيديكس 2018" (فيديو)

دعا الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى افتتاح المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2018"، والذي يُقام لأول مرة في مصر وفي القارة الإفريقية، بمشاركة أكثر من 337 شركة عسكرية عالمية من 41 دولة.

 

وزير الدفاع: الجيش المصري أعظم من تحدى المخاطر مهما تعاظمت "فيديو"

قال الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة، إن القوات المسلحة المصرية كانت وما زالت الحصن الأمين لمقدرات هذه الأمة، مؤكدًا أن الجيش المصري هو أعظم من تحدى المخاطر مهما تعاظمت، معتصمًا بقوته ووحدته.

 

الفيلم التسجيلي "مصر القوة والسلام" خلال افتتاح "إيديكس 2018" (فيديو)

قدمت إدارة الشؤون المعنوية، للقوات المسلحة المصرية، فيلمًا تسجيليًا بعنوان "مصر القوة والسلام"، خلال حفل افتتاح المؤتمر الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2018"، الذي يُقام في مصر وإفريقيا لأول مرة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

"الكوميسا" توجه الشكر للرئيس السيسي لرعايته منتدى "أفريقيا 2018"

وجهت الدكتورة هبة سلامة الرئيس التنفيذي للوكالة الإقليمية للاستثمار بمنظمة دول السوق المشتركة لشرق وجنوب أفريقيا (الكوميسا) الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستضافة مصر لفعاليات منتدى "أفريقيا 2018" الذي يعقد بمدينة شرم الشيخ يومي 8 و9 ديسمبر الجاري .

 

رئيس الوزراء يشدد على ضرورة التعامل بحسم مع أي مخالفات بناء

تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تقريرين من محافظ الجيزة يرصدان عدد الإزالات التي تمت على العقارات المخالفة في نطاق المحافظة، وذلك في ضوء متابعة توجيهاته بضرورة التعامل الفوري والحاسم مع المباني المخالفة خلال اجتماعه الأخير مع مجلس المحافظين نهاية الشهر الماضي.

 

الصحة: فحص 1/2 مليون مواطن في ثاني أيام "100 مليون صحة"

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن فحص أكثر من نصف مليون مواطن في ثاني أيام المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على فيروس "سي"، والكشف عن الأمراض غير السارية، تحت شعار "100 مليون صحة".

 

"الإيفاد": اختيار مصر مركزا شبه إقليمي لنشاط الصندوق

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، دونال براون، نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية "الايفاد" خلال زيارته إلى مصر، وذلك بحضور الدكتورة خالدة بوزار، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وآسيا الوسطي بالصندوق.

 

معيط: جمارك السيارات الكهربائية "صفر" في التعريفة الجديدة

افتتح الدكتور محمد معيط وزير المالية، ورئيس مجلس إدارة البورصة المصرية محمد فريد اليوم الثاني من مؤتمر الرؤساء التنفيذيين الخامس، فرص وتحديات 2019 الذي تنظمه المال جي تي إم.

 

"الهجرة" تحذر المصريين الراغبين في السفر للخليج من حمل عقاقير محظورة

حذرت وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، المصريين الراغبين في السفر لدول الخليج العربية من مغبة حمل أي عقاقير محظورة .

 

نيابة باريس: مثول 139 شخصا أمام العدالة بعد مظاهرات " السترات الصفراء"

أعلنت النيابة العامة في العاصمة الفرنسية "باريس" أن 139 شخصا سيمثلون امام العدالة، كما تم تمديد احتجاز 111 آخرين لفترة اطول لدى الشرطة وذلك بعد اندلاع أعمال عنف أول أمس السبت في باريس على هامش مظاهرة "السترات الصفراء".

 

مؤمن زكريا يجدد للأهلي 3 مواسم

وقع مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقود تحديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة ٣ مواسم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز