عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة أحمد عز في "الممر"

إصابة أحمد عز في "الممر"
إصابة أحمد عز في "الممر"

كتب - بوابة روز اليوسف

"الممر" فيلم مصري جديد يرصد جانبًا من حرب الاستنزاف التي شنتها مصر ضد إسرائيل بعد العدوان الإسرائيلي على سيناء، وخلال تصوير أحداث الفيلم تعرض الفنان أحمد عز لإصابة بالرأس، أثناء تجسيده اشتباكات عسكرية تندرج ضمن أحداث الفيلم.



وفي تصريحات صحفية عن وقائع فيلم "الممر" أعرب عز عن سعادته البالغة بخوضه هذه التجربة السينمائية التي وصفها بالعظيمة، لتخليدها وتوثيقها لحقبة زمنية مهمة في تاريخ مصر، ما بين عامي 1967 و1973، التي شهدت حرب الاستنزاف، ولكونها كانت حاضنة لأحد أبطال ذلك العصر، وهو الفريق إبراهيم الرفاعي، قائد ومؤسس فرقة الصاعقة، الشخصية التي يجسدها عز في الفيلم.

وقال إنه “مرَّ بالعديد من الصعوبات أثناء تصوير الفيلم، منها تعرّضه لإصابة بالرأس خلال تجسيده لاشتباكات عسكرية تندرج ضمن أحداث الفيلم، كما أنه يقوم بالتصوير بإحدى صحارى مصر في طقس بارد، إضافة لتجسيده للعديد من مشاهد الصاعقة المرهقة كصعود الجبال والقفز وغيرهما”.

وأضاف أنه “رغم التعب الشديد الذي تعرّضتُ له إلا أن الفيلم يعني لي الكثير خاصة أنه أتاح لي فرصة العمل مع المخرج الكبير شريف عرفة، وأعاد لي العمل مع رفيقة أولى بطولاتي في فيلم "مذكرات مراهقة"، الفنانة التونسية هند صبري. 

وتوقع عز أن يشارك الفيلم بموسم إجازة نصف العام، لكن ذلك يتوقف على توقيت انتهاء المونتاج والمكساج، مبيّنا أنه سيبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم “أولاد رزق” مطلع العام المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز