عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عثمان يؤكد العمل على تحقيق آمال الإسماعيلاوية

عثمان يؤكد العمل على تحقيق آمال الإسماعيلاوية
عثمان يؤكد العمل على تحقيق آمال الإسماعيلاوية

الاسماعيلية - شهيرة ونيس

أكد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، أنه يقدر ويثمن دور البرلمان المصري وجميع نوابه بصفتهم السلطة التشريعية، وأحد جناحي الأمة وشريك أساسي مع السلطة التنفيذية للبلاد، وحتمية التوافق والتجانس فيما بين كل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وممثلي الشعب من نواب البرلمان، الذين تم اختيارهم لتمثيل شعب الإسماعيلية، تحت قبة البرلمان.



 وأضاف، أن مهمتنا جميعا بذل أقصى جهد والعمل على تحقيق آمال وطموحات شعب الإسماعيلية ومواطنيها، الذي يأتي على رأس وأولى أولويات العمل خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أنه يجرى حاليا بحث ومناقشة جميع القضايا والمشكلات الجماهيرية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين وترتيبها وفقا للأولويات والاحتياجات الملحة، ووضع آليات خاصة للتعامل مع تلك القضايا والسعي لإيجاد حلول جذرية لتلك المشكلات في إطار الحفاظ على المصلحة العامة للجميع وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة دونما أية استثناءات لأحد.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسماعيلية، لعدد من نواب البرلمان عن المحافظة ضم كلا من النائبة آمال رزق الله وعصام منسي وأحمد بدران البعلي.

وخلال اللقاء أكد المحافظ أن نواب البرلمان هم الترمومتر الحقيقي لنبض الشارع وهمزة الوصل فيما يبن الحكومة والمواطنين، وأكد للجميع توافق أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة مع نواب البرلمان على قلب رجل واحد من أجل تحقيق مصالح شعب الإسماعيلية ومواطنيها.

وأضاف المحافظ خلال لقائه مع النواب أنه تقرر عقد لقاءات دورية مع المواطنين بالمراكز والمدن وفي مواقعهم في حضور نائب الدائرة وعواقل وشيوخ وعمد وكبار عائلات تلك المنطقة وبحضور مسؤولي الأجهزة التنفيذية لمناقشة وبحث المشكلات والقضايا الجماهيرية مع المواطنين للتوصل إلى حلول جذرية مدعومة بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية على أرض الواقع، ووضع آليات تنفيذية محددة ببرنامج زمني للحل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز