بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

16 فبراير 2019 - 13 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

تأهيل شباب الإعلاميين ضمن بروتوكول" المصرية للإعلام"

6 ديسمبر 2018 - 1 : 13




كتب - رمضان أحمد

وقعت الأكاديمية المصرية للإعلام والتنمية برتوكول تعاون مع قناة الرافدين بلس الفضائية، من أجل تأهيل الشباب لسوق العمل الإعلامي وصناعة جيل جديد من الإعلاميين.

ومن جانبه اوضح الإعلامي أحمد دياب رئيس الأكاديمية أن البرتوكول يتضمن إنتاج عدد من البرامج التلفزيونية اليومية على شاشة قناة الرافدين بلس من أجل منح الشباب فرصة حقيقية للتعبير عن قضاياهم والمساهمة الحقيقية في تقديم اعلام هادف وبناء يتميز بالموضوعية والمهنية وذلك في إطار مبادرة خريج مؤهل لسوق العمل والتي كان قد أطلقها الإعلامي أحمد دياب منذ عام بالتعاون مع جامعة ٦ اكتوبر. من جانبها أشارت الإعلامية ولاء عبدالحميد ان المبادرة تهدف إلى تنظيم ندوات تعريفية لشباب الإعلاميين بقوانين المجلس الأعلى للإعلام خاصة في ظل المتغيرات الحالية في مجال العمل الإعلامي

ومن جانبه اكد الدكتور سعيد حساسين رئيس قناة الرافدين بلس ضرورة دعم الشباب وتأهيل كوادر شبابية جديدة في مجال الإعلام واكد ان ذلك يأتي في إطار حرص الرئيس على دعم الشباب وتمكينهم في العديد من المجالات.

وأوضح محمود العوامري الوكيل الحصري للقناة ان إدارة القناة حريصة على دعم المتميزين من الإعلاميين الشباب وتطوير مهاراتهم وإعطائهم فرص حقيقية على شاشة القناة مؤكدا أن معظم العاملين في القناة هم من فئة الشباب.













التعليقات



سيعجبك أيضاً


مؤتمر ميونخ

التعديلات الدستورية

الاتحاد الافريقي 2019

الطرف الثالث

امم افريقيا 2019

Rosa TV

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مصممي اعلانات

بنك CIB

إعلان I score