بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

25 مايو 2019 - 45 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السعيد يتابع شفط مياه الأمطار من الأنفاق والميادين

6 ديسمبر 2018 - 42 : 13




كتب - عاطف دعبس

هطلت صباح اليوم الخميس وحتى اللحظة أمطار غزيرة على طنطا وباقي مدن وقرى المحافظة الثماني، وأعلنت حالة الاستعداد والطوارئ لمواجهة الآثار المترتبة.

وقام اللواء هشام السعيد محافظ الغربية بمتابعة الموقف وجهود عمليات شفط المياه من أنفاق الجلاء وستوتة في طنطا، وشدد على ضرورة التعامل الفوري مع مياه الامطار وصيانة بالوعات المطر بجميع شوارع طنطا الرئيسية.

وكانت السماء قد واصلت إرسال بخات غيثها على طنطا عاصمة محافظة الغربية بموجة أمطار غزيرة على كافة الانحاء وعدد من قرى واحياء ومدن المحافظة، وقامت سيارات الكسح بشفط ورفع المياه في الأنفاق.

وقرر اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية رفع حالة الطوارئ بين الوحدات المحلية لشفط المياه من الشوارع والأنفاق ورفعت الأجهزة الأمنية درجة الاستعداد، برئاسة اللواء فتحي عبد الغنى سكرتير عام المحافظة ورؤساء المدن والاحياء، وتم نشر الأكمنة على الطرق خاصة الطرق السريعة لتنظيم الحركة المرورية منعا لوقوع حوادث.

كما أعلنت شركة كهرباء جنوب الدلتا حالة الطوارئ لمواجهة انقطاع الكهرباء بسبب الأمطار والرياح، مؤكدة أن هناك فرق تضم مهندسين وفنيين لإصلاح الاعطال بشكل مباشر، كما انتشرت سيارات شفط المياه في شوارع المدن بالمحافظة لانتشال مياه الأمطار فور سقوطها.

 







التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

افطارا شهيا

دنيا ودين

Rosa TV

انزل شارك

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان مراتب سوفت

شركة المستقبل

شركة تطوير

بيع شقة بالمزاد العلني

الصحفييين