عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جمال الرشيدي.. مدير أمن بدرجة مقاتل

جمال الرشيدي.. مدير أمن بدرجة مقاتل
جمال الرشيدي.. مدير أمن بدرجة مقاتل

البحيرة - محمد البربرى

يدفع بسيارات الحماية المدنية لشفط مياه الأمطار بمنازل الكباري



قاد اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة العديد من الجولات الميدانية بمدن ومراكز المحافظة وتنوعت الجولات ما بين تأمين الكنائس والأديرة وتفقد الخدمات والأقوال والأماكن الشرطية بكافة ربوع المحافظة للحفاظ على الأمن.

كما أن حملات اليوم الواحد الذي أعلن عنها اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة لإزالة التعديات وتسيير الحركة المرورية وضبط الخارجين على القانون لاقت استحسانا من "البحاروة" الذين أشادو بجهود مديرية الأمن واشعرت المواطن بوجود الأمن في الشارع مما قلل من وقوع الجريمة، لكن ما فعله اليوم "الرشيدى" كان من المواقف البارزة منذ توليه، بعدما أصطحب قوات الحماية المدنية وعدد من القيادات بالمديرية للمشاركة في حل أزمة هطول الأمطار بغزارة على مدن ومراكز البحيرة.

وتفقد مدير أمن البحيرة مناطق أسفل الكباري العلوية بالطريق الزراعي للتأكد من عدم إعاقة الأمطار للحركة المرورية، وللمساهمة في رفع بقايا الأمطار.

ووجه مدير أمن البحيرة بالدفع بسيارات شفط مياه تابعة لإدارة الحماية المدنية لمواجهة سقوط الأمطار.

وأجرى اللواء جمال الرشيدى العديد من الزيارات للمراكز وأقسام الشرطة والتي تهدف إلى توجيه القيادات بحسن معاملة المواطنين ومراعاه البعد الاجتماعى ونشر الأقوال الأمنية الثابتة والمتحركة للحد من وقوع جرائم.

كانت محافظة البحيرة تعرضت لموجه من الصقيع وهطول أمطار بغزارة على كافة ربوع المحافظة في موجه الأمطار التي تشهدها البلاد وانتفضت الأجهزة التنفيذية والأمنية لمواجهة تلك الأمطار.

وتتابع غرفة عمليات المحافظة مع الوحدات المحلية والكهرباء والمياه والرى سبل تطهير المصارف ورفع آثار الأمطار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز