عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برامج "الترفيه" المصرية تتحدى الأجنبية

برامج "الترفيه" المصرية تتحدى الأجنبية
برامج "الترفيه" المصرية تتحدى الأجنبية

كتبت - هند عزام

عودة إسعاد و"نيو لوك" عبدالباقي وشريف منير وابنته يجذبون الجمهور



التنافس بين البرامج الجديدة وضع النسخ العربية من البرامج الأجنبية في تحد ومواجهة مع البرامج الترفيهية المصرية، وعلى الرغم من حالة الإبهار التي يقدمها، فإن برنامج " النجوم الصغار" الذي يقدمه الفنان أحمد حلمي على قناة Mbc وهو النسخة العربية من البرنامج الأمريكي الشهير “Little big stars”، ولكنه لم يحقق نسبة إقبال أو مشاهدة.

وبالمثل برنامج "كريزي ماركت" والذي يذاع على الـ cbc وهو برنامج مسابقات للطبخ بين " الشيفات " على غرار البرنامج الأجنبي “hell's kitchen“ ويقدمه الفنان محمد ممدوح.

وفي المقابل فور انطلاق برامج "الترفيه" خطفت الجمهور لمتابعتها ومنها "صاحبة السعادة" الذي انتقل بموسمه الجديد من قناة " النهار" إلى قناة " "dmc”. وتقدمه الفنانة إسعاد يونس والمستمر بنجاحه واحتلت حلقاته اهتمام الجمهور من أولى الحلقات والتي استضافت فيها الفنان تامر حسني ثم انفردت بلقاءات مع الفنانة حلا شيحه لتظهر وتتحدث لأول مرة عقب الضجة التي أثارتها بعد إعلانها العودة للتمثيل وخلع الحجاب.

وتلاها برامج " قهوة أشرف " على قناة " الحياة" وظهر "بنيو لوك" وكأنه بقهوة بلدي جذب المشاهد ويقدمه الفنان أشرف عبدالباقي بعد أن أثبت نجاحة في تقديم البرامج الترفيهية عقب تقديمة برنامج " عيش الليلة " على قناة "dmc”.

وأخيرا برنامج الفنان شريف منير وابنته "أسما " " أنا وبنتي" الذي يذاع على قناة "on".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز