عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. السيسي يلتقى مسئولين بـ"سيسكو سيستمز" و"مرسيدس بنز" .. و"الرقابة الإدارية" تضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر

موجز الرابعة .. السيسي يلتقى مسئولين بـ"سيسكو سيستمز" و"مرسيدس بنز" .. و"الرقابة الإدارية" تضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر
موجز الرابعة .. السيسي يلتقى مسئولين بـ"سيسكو سيستمز" و"مرسيدس بنز" .. و"الرقابة الإدارية" تضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم "بوابة روزاليوسف" فى موجز الرابعة عصراً عدداً من الأخبار الهامة التي نشرتها البوابة فى مقدمتها استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم  تشاك روبنز، الرئيس التنفيذي لشركة "سيسكو سيستمز" الأمريكية الرائدة في مجال تصنيع معدات الربط الشبكي.



كما تضمن الموجز أخباراً هامة من بينها اعلان الرقابة الإدارية عن ضبط عن شبكة دولية للاتجار بالبشر.. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

 

السيسي يؤكد استعداد مصر لدعم "سيسكو سيستمز" الأمريكية لزيادة استثماراتها

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم  تشاك روبنز، الرئيس التنفيذي لشركة "سيسكو سيستمز" الأمريكية الرائدة في مجال تصنيع معدات الربط الشبكي، وذلك بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

بسام راضى: الرئيس يؤكد انفتاح مصر للتعاون مع شركة "مرسيدس بنز"

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم ماركوس شيفر، عضو مجلس إدارة ورئيس قطاع الإنتاج بشركة "مرسيدس بنز" الألمانية لصناعة السيارات، وذلك بحضور المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة.

 

"الرقابة الإدارية" تكشف عن شبكة دولية للاتجار بالبشر

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من الكشف عن شبكة دولية للاتجار في البشر ضمت (20) متهما من المصريين والاجانب من جنسيات عربية واوروبية لتورطهم في جرائم استغلال حاجة بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهن للاشتراك في اعمال منافية للآداب .

 

رئيس الوزراء يشيد بنجاح معرض "ايديكس 2018"

استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماع مجلس الوزراء اليوم الخميس، بتهنئة الفريق أول محمد زكى ، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء د. محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، على نجاح تنظيم المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "ايديكس 2018"  

 

الحكومة توافق على مشروع قانون الجمارك

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه، اليوم، برئاسة المهندس مصطفى مدبولي - من حيث المبدأ - على مشروع قانون الجمارك، مع مراعاة الملاحظات الأخيرة التي أبداها عدد من الوزارات .

 

"الخارجية" ترد على أكاذيب مقررة مجلس حقوق الإنسان المعنية بالحق فى السكن

أعربت وزارة الخارجية، فى بيان، عن استهجانها وإدانتها الشديدة لما تضمنه البيان الصحفى الصادر عن المقررة الخاصة لمجلس حقوق الإنسان المعنية بالحق فى السكن اللائق من وقائع مزيفة ومختلقة وإدعاءات واهية لا أساس لها على الإطلاق حول سياسات الدولة فى مجال الإسكان.

 

الحكومة تنفي بيع ٤٩٪من المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن بيع ‏الحكومة المصرية 49% من المنطقة الاقتصادية لقناه السويس لدولة ‏عربية، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع الهيئة الاقتصادية لقناة ‏السويس والتي نفت صحة تلك الأنباء تمامًا.

 

"الزراعة" تنفذ مبادرة الرئيس السيسي وتسلم أهالي المراشدة الأراضي

قال الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي إن الوزارة قامت بتنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي الخاصة بتسليم أهالي المراشدة عقود تخصيص الأراضي بمعدل 2.5 فدان لكل أسرة، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة المعنية ومحافظة قنا، حيث تم تحديد 978 أسرة تنطبق عليها الشروط.

 

الإفراج عن 640 سجيناً من نزلاء السجون

استكمالاً لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم (455/ 2018) الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد السادس من أكتوبر .

 

"الكوميسا": الشركات المصرية الأكثر نشاطا في القارة الإفريقية

أكدت الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لتجمع السوق المشتركة لدول شرق وجنوب إفريقيا - الكوميسا، أن الشركات المصرية تعد من أكثر الشركات نشاطا في القارة الإفريقية بشكل عام وفي دول الكوميسا على وجه التحديد.

 

وزارة الآثار: الانتهاء من تسجيل القطع الأثرية المنقولة بالمعابد اليهودية

في إطار خطة وزارة الآثار لتسجيل وتوثيق القطع الأثرية المنقولة بالآثار الإسلامية والقبطية واليهودية عرض الدكتور جمال مصطفي رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية، ما تم إنجازه من أعمال تسجيل وتوثيق، لهذه القطع على الدكتور مصطفى أمين مساعد وزير الآثار للشؤون الفنية.

 

وزيرة الهجرة: انعقاد مؤتمر"مصر تستطيع.. بالتعليم" ١٧و١٨ ديسمبر

قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن مؤتمر "مصر تستطيع.. بالتعليم" سيعقد بمدينة الغردقة يومي ١٧و١٨ ديسمبر الجاري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 

وزير النقل يبحث مع وفد البنك الدولي التعاون في مجال السكك الحديد

اجتمع الدكتور هشام عرفات وزير النقل مع وفد البنك الدولي لمتابعة عدد من المشروعات التي يقوم بتمويلها البنك في مجالات النقل المختلفة بمصر .

 

"التنمية المحلية": تمويل 476 مشروعا صغيرا ومتناهي الصغر بـ 4 ملايين جنيه

  قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية " إن صندوق التنمية المحلية وافق على تمويل 476 مشروعا صغيرا ومتناهي الصغر باستثمارات أكثر من 4 ملايين جنيه".

 

الإعلان عن انضمام محمود وحيد للأهلي خلال ساعات

حصل النادي الأهلي منذ دقائق على توقيع محمود وحيد لاعب مصر المقاصة لمدة اربع سنوات ونصف لينتقل اللاعب للقلعة الحمراء بعد موافقة مسؤولي المقاصة على بيعه للاهلي.

 

الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي ويخطف صفقته الجديدة

خطف مسؤولو نادي الزمالك، صفقة الأهلي الجديدة، الفلسطيني حامد حمدان، لاعب نادي غزة الرياضي، رغم توقيعه للقلعة الحمراء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز