بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 ديسمبر 2018 - 38 : 13   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

نادي الزهور يعلن تفاصيل بطولة الاسكواش المفتوحة

6 ديسمبر 2018 - 40 : 16




أعلن مجلس إدارة نادي الزهور، برئاسة المستشار محمد الدمرداش، تفاصيل بطولة الزهور المفتوحة للاسكواش التي ستقام خلال الفترة من 7 إلى 10 ديسمبر الجاري على ملاعب النادي بفرع مدينة نصر .

وأوضح الدمرداش - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي اليوم الخميس - أنه سيشارك بالبطولة 557 لاعبا يمثلون 42 ناديا، على رأسهم الأهلي وهليوبوليس وسبورتنج وسموحة والجزيرة.

حضر المؤتمر عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، والمستشار إيهاب الشريطى نائب رئيس النادي ، والمستشار عمر طاحون عضو مجلس الإدارة وعماد قريطم مدير البطولة. 

وأكد رئيس النادي أن البطولة إحدى أكبر البطولات التي يشرف عليها الاتحاد المصري للعبة، كونها تضم جميع المراحل العمرية، مشددا على أن الزهور كان يستضيفها منذ سنوات طويلة واستعاد مكانته في التصنيف الذي يجريه الاتحاد المصري بعد النتائج المتميزة الذي حققها قطاع الاسكواش.

كما شدد الدمرادش على أن الزهور يمتلك حاليا 11 ملعبا للاسكواش في فرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس، وتم تأسسيها وفقا للمعايير والاشتراطات الدولية من أجل توسيع قاعدة اللاعبين لتفريغ أبطال يمثلون مصر في جميع المحافل الدولية، معربا عن أمله في استضافة النادي لجميع الأحداث الكبرى التي ينظمها الاتحاد المصري للاسكواش. 

وأكد الدمرداش أن نادي الزهور استعاد بريقه من جديد في استضافة وتنظيم المحافل الكبرى بعد انتخاب المجلس الحالي الذي يبذل قصارى جهده من أجل وضع النادي في مكانه الطبيعي بين أندية مصر الكبرى مثلما كان يحدث في عهود سابقة.

وأشار إلى أن نتائج النشاط الرياضي المتميزة تؤكد أن أبطال النادي في فرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس سوف يستحوذون على العديد من الألعاب الفردية والجماعية مثل اليد والطائرة والسلة وكرة السرعة والريشة الطائرة.

من جهته، أعرب عاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش عن فخره بما وصل إليه نادي الزهور حاليا فيما يخص المنشآت العملاقة التي تعد أكبر دليل على اهتمام مجلس إدارة النادي بتطوير رياضة الاسكواش، مؤكدا أن الفترة المقبلة سوف تشهد تعاونا كبيرا بين الاتحاد ونادي الزهور الذي سوف يعود لسابق عهده مع المجلس الحالي.

وأشار رئيس اتحاد الاسكواش إلى أنه لاحظ اهتمام مجلس الإدارة بجميع التفاصيل الخاصة بمنافسات البطولة مع فريق العمل والتنظيم، مما يؤكد أن البطولة سوف تشهد منافسة قوية بين الأندية المشاركة .











التعليقات



سيعجبك أيضاً


اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

إفريقيا 2018

فيروس سى

بوابة روزاليوسف تحاور شباب العالم

Rosa TV

انجازات في المحافظات

القدس عربية

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مركز الاورام جامعة المنصورة

اعلان تطوير مصر