عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مكي: هذه الأغنية وصية لابني.. وعلمت عصفوري ينطق اسمي

مكي: هذه الأغنية وصية لابني.. وعلمت عصفوري ينطق اسمي
مكي: هذه الأغنية وصية لابني.. وعلمت عصفوري ينطق اسمي

كتب - محمد اسماعيل

قال الفنان أحمد مكي إن أغنيته "أغلى من الياقوت" كتبها كوصية لنجله، مشيرا إلى أن نجله بكى متأثرا بكلمات الأغنية بعدما شرح له معانيها، كاشفا أنه نجله ظهر معه في فيديو كليب الأغنية ليخرج العمل أكثر مصداقية.



وأكد مكي في مقابلة تلفزيونية، أنه عانى في طفولته من بعد انفصال والديه، منوها إلى أنه انفصل عن زوجته منذ نحو خمس سنوات، مشددا على حرصه ألا يعيد تجربة انفصال والديه وابتعاد والده عنه تماما، ما دفعه للتقرب أكثر من نجله وبناء علاقة صداقة بينهما.

وكشف مكي أن العصفور الذي استعان به في نفس الكليب، هو عصفوره الخاص ويطلق عليه اسم "خورشيد"، ويرافقه في كل خطواته ولا يخشاه، وقال: "بمشي بالعصفور في الشارع عادي، وبيبقى على كتفي ومش بيطير، وعلمته الكلام وخليته يتكلم ويقول مكي".

كما تطرق مكي إلى فترة مرضه الغامض، وأوضح أنه ظل يتلقى العلاج لمدة عام كامل بعد تشخيص خاطئ للفيروس الذي أصابه في الطحال جعله يستشري في جسده، وأفقده القدرة على الكلام والأكل وعدم التواصل مع نجله كون المرضى معد، لافتا إلى أنه أصيب بالفيروس عن طريق العدوى من خلال تبادل زجاجات المياه مع أحد شخص مريض في صالة تدريب الملاكمة.

كما عرج أحمد مكي إلى مسلسله "الكبير"، مؤكدا أن والدته عبرت عن استغرابها من تجسيده ثلاث شخصيات بالعمل؛ حزلقوم وجوني والكبير، واصفة إياه بأنه "مريض نفسي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز