عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"كلوب "يعيد محمد صلاح لمركزه الأصلى فى لقاء ليفربول ضد بورنموث

"كلوب "يعيد محمد صلاح لمركزه الأصلى فى لقاء ليفربول ضد بورنموث
"كلوب "يعيد محمد صلاح لمركزه الأصلى فى لقاء ليفربول ضد بورنموث

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لناديى بورنموث وليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما غدا السبت، بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".



وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح سيتواجد فى التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول فى مباراة الغد، مشيرة إلى أن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول سيعيد اللاعب المصري إلى مركزه الاصلي "جناح أيمن" بدلاً من مركز "المهاجم الصريح"، فيما تواجد السنغالي ساديو ماني في التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة الغد على الرغم من حديث كلوب عن غياب اللاعب المحتمل عن المشاركة بسبب الإصابة.

 

وكانت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى طالبت يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، بعدم الدفع باللاعب المصرى محمد صلاح فى مركز "رأس الحربة" مجدداً.

ولم يقدم محمد صلاح العرض المنتظر منه فى مباراة ليفربول وإيفرتون التى أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بفوز ليفربول بهدف دون مقابل.

وذكر موقع "جول" العالمى أن جماهير ليفربول اتخذت من موقع "تويتر" منبراً للتعبير عن رفضها تغيير طريقة اللعب والتى أثرت بالسلب على أداء محمد صلاح، وطالبت بالعودة إلى طريقة اللعب القديمة بحيث يشارك البرازيلى فيرمينو فى مركز "رأس الحربة"، على أن يعود النجم المصرى إلى مركزه الأصلى كـ"جناح".

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز الخامس على التوالى من أجل اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي التى تنطلق فى السابعة والنصف مساء بملعب "ستامفورد بريدج".

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل بورنموث المركز السابع برصيد 23 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز