عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

باريس سان جيرمان يتهم مجلة "ليكيب" بمحاولة زعزعة استقراره

باريس سان جيرمان يتهم مجلة "ليكيب" بمحاولة زعزعة استقراره
باريس سان جيرمان يتهم مجلة "ليكيب" بمحاولة زعزعة استقراره

كتب - بوابة روز اليوسف

اتهم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مجلة “ليكيب” الفرنسية، بضرب استقرار الفريق بعد نشرها أخبارًا تتعلق ببيع نجميه الفرنسي كليان مبابي والبرازيلي نيمار.



كانت المجلة الفرنسية قد خصصت عددها الصادر اليوم السبت للحديث عن قرارات إدارة باريس سان جيرمان لتجنب عقوبات اللعب المالي النظيف؛ إذ أكدت أنها ستبيع أحد النجمين الفرنسي كليان مبابي أو البرازيلي نيمار.

وبحسب مجلة ليكيب فإن التحقيق الذي فتحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، ضد الفريق الفرنسي قد يؤدي لصدور عقوبات ويضطره لبيع أحد نجميه لتجنب العقوبات، ويبقى الفرنسي كليان مبابي الصفقة الأفضل لأنه سيجلب أموالًا أكثر في ظل اهتمام فرق كبيرة بخدماته وعدم وجود مشاكل حوله.

ولم ينتظر باريس سان جيرمان كثيرًا للرد على المجلة الفرنسية وأصدر بيانًا نفى كل ما نشرته “ليكيب”، مؤكدًا أنها تفتقد المهنية وتحاول زعزعة استقرار الفريق.

واتهم باريس سان جيرمان المجلة بنشر أخبار مثيرة حول الفريق قبل مبارياته المهمة، مذكرًا بالخبر حول بيع الأوروغوياني إيدينسون كافاني، والذي نشر قبل لقاء ستراسبورغ.

كما اتهم النادي الصحيفة بنشر الخبر الجديد قبل المباراة المهمة في دوري الأبطال أمام النجم الأحمر لبلغراد.

ورغم نفي الفريق الفرنسي لكل الأخبار المتعلقة بنجومه، لكن التحقيق الخاص باللعب المالي النظيف قد يدفعه فعليًّا للتخلص من نجومه لخلق توازن مالي أو المنع من المشاركات القارية في المستقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز