عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات أمنية مكبرة بكل أنحاء العاصمة

حملات أمنية مكبرة بكل أنحاء العاصمة
حملات أمنية مكبرة بكل أنحاء العاصمة

كتب - محمد عمران

- مدير الأمن لـ"بوابة روزاليوسف": القضاء على العناصر الإجرامية جواب نهائي



وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حملة انضباطية مكبرة، لإعادة الانضباط للشارع المصري، ومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الانتشار الأمني الفعال وضبط المخالفات والقضايا المتنوعة.

استهدفت الحملة كل دوائر أقسام العاصمة، حيث أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث تم ضبط 1200 مخالفة مرافق متنوعة، و10 آلاف مخالفة مرورية متنوعة.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لإعادة الانضباط للشارع المصري لمواجهة كل صور الخروج على القانون، وتحقيق الانضباط، وضبط المخالفات والقضايا المتنوعة.

وأكد مصدر أمني رفيع المستوى، أن اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة قادة عدة حملات أمنية مكبرة على جميع أقسام العاصمة، أكد خلالها على كل القيادات الأمنية بسرعة القضاء على جميع العناصر الإجرامية، التي تتاجر في المواد المخدرة والأسلحة النارية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة وزاليوسف"، أن مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة كلف اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بمداهمة المناطق الصحراوي، والقضاء على الأوكار الإجرامية التي تقطن هذه المناطق.

والتقى مدير الأمن، خلال الحملة، المواطنين واستمع لشكواهم وأكد الاستمرار في تلك الحملات للقضاء على كل الظواهر السلبية.

وأعرب المواطنون لمدير الأمن عن شكرهم للتفاعل والتجاوب السريع من أجهزة الأمن، وقيامهم باتخاذ الإجراءات القانونية.

 وسوف تتواصل الحملات بتلك المنطقة ومناطق أخرى، لحين القضاء على كل المظاهر السلبية بالتنسيق مع أجهزة المحافظة، وإعادة المظهر الحضاري لشوارع العاصمة، وإشعار المواطنين بالتواجد الشرطي الفعال لحفظ الأمن والأمان بالشارع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز