عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة ..انطلاق منتدى أفريقيا 2018 برعاية السيسى .. ومحمد صلاح يصنع مجدا جديدا مع ليفربول

موجز الرابعة ..انطلاق منتدى أفريقيا 2018 برعاية السيسى .. ومحمد صلاح يصنع مجدا جديدا مع ليفربول
موجز الرابعة ..انطلاق منتدى أفريقيا 2018 برعاية السيسى .. ومحمد صلاح يصنع مجدا جديدا مع ليفربول

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم "بوابة روزاليوسف" فى موجز الرابعة عصراً عدداً من الأخبار الهامة التي نشرتها البوابة فى مقدمتها انطلاق منتدى الاستثمار بأفريقيا 2018 تحت رعاية الرئيس السيسي.



كما تضمن الموجز أخباراً هامة من بينها : الشرطة تداهم الخلية الإرهابية المستهدفة لدير الأنبا صمويل بالمنيا ، وفى الرياضة محمد صلاح يسجل ثانى أهداف ليفربول ضد بورنموث ويصنع مجدا جديدا.. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

انطلاق منتدى الاستثمار بأفريقيا 2018 تحت رعاية الرئيس السيسي

تنطلق اجتماعات المنتدى الثالث للاستثمار بأفريقيا 2018 صباح اليوم السبت، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة عدد من زعماء القارة الأفريقية وأكثر من 3000 شخص من رواد الأعمال بالدول الأفريقية.

بسام راضي: الرئيس السيسي يشارك اليوم في جلسة "شباب رواد الأعمال بإفريقيا"

يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم السبت في جلسة (شباب رواد الأعمال بإفريقيا) وهي الجلسة التمهيدية التي تسبق الافتتاح الرسمي لمنتدى إفريقيا ٢٠١٨ غدا الأحد بشرم الشيخ.

السيسي يطمئن على أحوال المجندين ويستمع لآرائهم (فيديو)

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الجمعة، عددًا من الأماكن في مدينة شرم الشيخ، كما تجول السيسي بدراجته وسط شوارع شرم الشيخ للتأكد من وجود الأمن والأمان بالمدينة.

الوزراء ينشر انفوجراف عن مبادرة ١٠٠مليون صحة

نشر المركز الاعلامي لمجلس الوزراء انفوجراف عن مبادرة ١٠٠مليون صحة حيث وصلت الاعداد التي تم الكشف عليها حتي الآن الي ١٤مليون مواطن.

سحر نصر: منتدى أفريقيا 2018 سيشهد تجمع كل المؤسسات الدولية

قالت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي إن منتدى أفريقيا 2018 سيشهد تجمع كل المؤسسات الدولية وقادة أفريقيا، لوضع خطة لتنمية القارة.

وزيرة الاستثمار تعلن قائمة 100 شركة رائدة في إفريقيا

أعلنت الدكتور سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وفيليب لو هورو، رئيس مؤسسة التمويل الدولية، قائمة أفضل 100 شركة رائدة في إفريقيا.

مصر توقع مع "الكويتى للتنمية" اتفاقيتين.. بقيمة إجمالية 2.28 مليار جنيه

وقعت مصر والصندوق الكويتي للتنمية، اتفاقيتين لدعم مشروع إنشاء منظومة مياه مصرف بحر البقر بقيمة 1.4 مليار جنيه، وتمويل مشروع إنشاء أربع محطات تحلية مياه البحر في محافظة جنوب سيناء بقيمة 880.5 مليون جنيه في إطار برنامج تنمية شبه جزيرة سيناء.

وزير الخارجية: مصر تتطلع لمزيد من التعاون من الكوميسا خلال الفترة المقبلة

أكد وزير الخارجية سامح شكرى دعم مصر وتطلعها للتعاون مع تجمع الكوميسا خلال الفترة المقبلة، وأشاد بالتعاون القائم مع وكالة الكوميسا للاستثمار في تنظيم منتدى إفريقيا للعام الثالث على التوالي، باعتباره حدثا هاما يدعم جذب الاستثمارات ومعدلات التنمية في القارة.

مميش: إعفاء سلع وخدمات "اقتصادية قناة السويس" من القيمة المضافة تحفيز كبير للمستثمرين

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس رئيس الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس اليوم السبت أن حجم الاستثمارات بالمنطقة الاقتصادية يزداد وأن عدد المشروعات بها بلغ حتى الآن حوالي 164 مشروعا.

الشرطة تداهم الخلية الإرهابية المستهدفة لدير الأنبا صمويل بالمنيا

استكمالاً لجهود وزارة الداخلية لملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة، المتورطة في تنفيذ حادث استهداف بعض المواطنين، أثناء عودتهم من دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا بتاريخ 2 نوفمبر الماضى.

النائب العام : إحالة مسئول بحديقة الحيوان للجنايات لاختلاسه 1.5 مليون جنيه

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بإحالة مسئول  المخازن عن الأغذية والجلود بالإدارة المركزية لحديقة الحيوان، للمحاكمة الجنائية لاتهامه 1.5 مليون جنيه عن طريق اختلاس الجلود.

سعد الجمال يفوز بمنصب نائب رئيس البرلمان العربى

فاز اللواء سعد الجمال عضو مجلس النواب اليوم بمنصب النائب الرابع لرئيس البرلمان العربى وذلك بعدما خاض جولة الإعادة على المنصب بعد أن تعذر حصول أي نائب على النصاب اللازم، خلال الجلسة الإجرائية للبرلمان المنعقدة بالجامعة العربية.

المركز الطبي العالمي يستضيف خبراء في جراحة العمود الفقري

يستضيف المركز الطبي العالمي الخبيرين الهنديين الدكتور ماهيشا كانسيلا والدكتور سوكومار سورا خبراء علاج أمراض وآلام العمود الفقري بالمناظير الجراحية بدون جراحة أو تخدير .

القابضة لمياه الشرب تطلق تطبيقا لتلقى شكاوى المواطنين على المحمول

صرح المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بأن الشركة أطلقت تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، لتلقى شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحى.

شرطة باريس ارتفاع أعداد المعتقلين خلال تظاهرات اليوم إلى 575 شخصا

أعلنت شرطة العاصمة الفرنسية باريس ارتفاع إجمالي عدد المعتقلين الذين تم إلقاء القبض عليهم خلال تظاهرات اليوم إلى 575 شخصا، من بينهم 361 تم وضعهم رهن الحبس الاحتياطي.

هاتريك محمد صلاح ..مجد جديد ضمن فوز ليفربول على برونموث 4 – صفر

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدورى الانجليزى بنتيجة 4- صفر لصالح الريدز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز