عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول يحتفل بـ" هاتريك " محمد صلاح بعد الفوز على بورنموث

ليفربول يحتفل بـ" هاتريك " محمد صلاح بعد الفوز على بورنموث
ليفربول يحتفل بـ" هاتريك " محمد صلاح بعد الفوز على بورنموث

لجأ نادى ليفربول الى الإحتفال بـ" هاتريك " محمد صلاح النجم المصرى المحترف ضمن صفوف النادى الانجليزى ، وذلك على طريقته الخاصة .



وقام نادى ليفربول على صفحته الرسمية على فيس بوك ،  بنشر صورة للنجم محمد صلاح حاملاً للكرة التى سجل بها الثلاثية أمس بعد ظهوره المتميز أمس فى مباراة فريقه امام نادى بورنموث الإنجليزي، وتسجيله لـ "هاتريك" ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج .

الصورة التى نشرها الحساب الرسمى للنادى الانجليزي باللغة العربية، "صبح" بها على المصريين برسالة محتواها " صباح الخير يا الريدز"، والتى سرعان ما تداولها عشاق الفرعون المصري ونادى الريدز عبر تويتر.

كما اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة ، اليوم الأحد ، بنتائج مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم التي شهدت تألق نجم منتخب مصر محمد صلاح وتسجيله ثلاثة أهداف هاتريك في لقاء ليفربول وبورنموث وانفراده بالقمة بعد سقوط مانشستر سيتى بالهزيمة بهدفين نظيفين أمام تشيلسي.

وذكرت صحيفة ميل أون صنداي في عنوان رئيسي "صلاح الذي لا يوقفه أحد يعود للتألق ويسجل هاتريك ويطيح ببورنموث ويضع ليفربول على قمة الجدول" .

وخرجت صحيفة ميرور بعنوان يقول "مو صلاح يسجل هاتري كفى فوز ليفربول برباعية نظيفة على بورنموث واعتلائه القمة" ، وأضافت "تشيلسي يفوز على مانشستر سيتى 2-صفر وسط تألق لويز ويقترب من أهل القمة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز