عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتج "كازابلانكا": لا توجد أزمة بسبب نجم "حريم السلطان"

منتج "كازابلانكا": لا توجد أزمة بسبب نجم "حريم السلطان"
منتج "كازابلانكا": لا توجد أزمة بسبب نجم "حريم السلطان"

كتب - محمد اسماعيل

نفى المنتج وليد منصور، ما تردد بشأن قرار نقابة المهن السينمائية الاجتماع، لمناقشة استعانة شركات الإنتاج المصرية بالممثلين الأتراك لتحريك عجلة المشاريع الفنية، وذلك على خلفيه تعاقده مع النجم التركي خالد أرغنش، الشهير بالسلطان سليمان في مسلسل حريم السلطان، للمشاركة في فيلمه الجديد "كازابلانكا".



واستنكر منصور الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، من خلال فيلمه "البدلة"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة روز اليوسف"، شائعة أزمة مشاركة الممثلين الأتراك في الدراما والسينما المصريتين، واصفة إياها بالمضحكة.

وأشار وليد منصور إلى أن النجم التركي خالد أرغنش سيجسد في فيلم "كازابلانكا" شخصية زعيم مافيا مكسيكي، مؤكدا أنه فضل الاستعانة بفنان غير مصري من أجل أن يقوم الفيلم على المصداقية الكاملة والشفافية.

وبعد وصول النجم التركي إلى القاهرة منذ نحو خمسة أيام استعدادا لتصوير أولى مشاهده بالفيلم، أعقبة زيارة لنجمة تركية أخرى هي مريم أوزرلي الشهيرة في الوطن العربي بأدائها لدور السلطانة هيام في مسلسل حريم السلطان، حيث جمعها لقاء بالفنان محمد عادل إمام في كواليس تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد"، ما أدى إلى افتعال تلك الأزمة.

نذكر أن فيلم "كازابلانكا"، يشارك في بطولته، بجانب الممثل التركي؛ كل من الفنان أمير كرارة، والفنان الأردني إياد نصار، والنجوم، غادة عادل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وباسل الخياط، وعمرو عبد الجليل، وغيرهم، ويجرى تصوير الفيلم بين القاهرة والمغرب بالإضافة إلى تصوير مشاهد في عدة دول أوروبية.

بينما فيلم "لص بغداد" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من الفنانة ياسمين رئيس، فتحي عبدالوهاب ومحمد عبد الرحمن، هو من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف تامر إبراهيم، وإنتاج تامر مرسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز