عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء يتفقد مستشفيات ومعبر رفح

وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء يتفقد مستشفيات ومعبر رفح
وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء يتفقد مستشفيات ومعبر رفح

العريش - مسعد رضوان

قام الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء بتفقد مستشفيي الشيخ زويد ورفح المركزيين والحجر الصحي في معبر رفح، وذلك للاطمئنان على حسن سير وانتظام العمل والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والعابرين.



ففي مستشفيى الشيخ زويد ورفح.. تفقد وكيل الوزارة الأقسام المختلفة في المستشفيين وفرق الكشف الطبي في الحملة القومية للكشف المبكر عن فيروس سي "100 مليون صحة".. موصيًا بحسن التعامل مع المواطنين.

وشدد وكيل الوزارة على انتظام العمل وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفيين، مشيرًا إلى دعمه الكامل للمستشفيين والعاملين بهما، والعمل على توفير سبل الراحة للعاملين والأطباء من أجل راحة المرضى والارتقاء بالمنظومة الطبية في الشيخ زويد ورفح.

وعلى هامش زيارته.. قام وكيل الوزارة بتكريم الدكتور أحمد عبد الوهاب مدير مستشفى الشيخ زويد المركزي لتفانيه وجهوده المبذولة في الارتقاء بصحة كل مواطن من أهالينا في الشيخ زويد.

ومن جهة أخرى.. قام وكيل الوزارة بزيارة معبر رفح البري وتفقد الحجر الصحي داخل المعبر، ولقاء العاملين والمسؤولين في المعبر.

وشدد وكيل الوزارة خلال الزيارة على توفير طبية عيادة للعابرين وتوفير استراحتين للأطباء والعاملين في الحجر الصحي بالمعبر.

وقام وكيل الزيارة بجولة على النقاط الطبية ونقاط الإسعاف الواقعة على طريق المعبر.. حيث اطمأن على حسن سير العمل وتوافر أدويه الإسعافات الأولية اللازمة بها.

رافق وكيل الوزارة خلال الزيارات كل من: الدكتور محمود عامر مدير مرفق إسعاف شمال سيناء، وسيد جبريل المدير المالي والإداري في مديرية الصحة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز