عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ياسمين الخطيب لـ"بوابة روزاليوسف": نسعى للاختلاف ببرنامج "آخر النهار"

ياسمين الخطيب لـ"بوابة روزاليوسف": نسعى للاختلاف ببرنامج "آخر النهار"
ياسمين الخطيب لـ"بوابة روزاليوسف": نسعى للاختلاف ببرنامج "آخر النهار"

كتبت - هند عزام

الخطيب: لست ممثلة ليتم اختياري لجمال الشكل والهجوم على ضريبة "الشهرة"



 

ياسيمن الخطيب إعلامية وفنانة تشيكلية مثيرة للجدل، سواء بكتابتها أو آرائها أو لما يعتبره البعض جراءة في التفاعل على السوشيال ميديا بنشر العديد من الصور التي تبرز جمالها.

وعن مشاركتها ببرنامج "آخر النهار" على قناة النهار بتقديم حلقة يوم الإربعاء من كل أسبوع بصحبة الإعلامي تامر أمين لتناول القضايا الاجتماعية والأسرية.

قالت الخطيب في تصريحات خاصة لـ"بوابة وزاليوسف ": نسعي لنكون مختلفين في تقديم الموضوعات سواء بالتناول أو أختيار الموضوعات خاصة أن الكثير من البرامج النسائية تطرح الموضوعات الخاصة بالرجل والمرأة.

وعن تشابه ما تقدمه بفقرة برنامج "الحكاية" الذي يقدمة الإعلامي عمرو أديب مع الفنانة رجاء الجداوي على قناة "Mbc " أكدت الخطيب قائلة :نختلف عنهم لأنني وتامر لدينا تجربة سابقة على قناة روتانا " هي وهو "، مشيرة إلى أنهما يتناولان الموضوعات لا تعتمد على الآثارة ويبتعدان عن العرض الإستهلاكي ولا ينقلان   من "السوشيال ميديا" بل يجعلاها هي من تتحدث عنهما.

وعن الشد والجذب بينها وبين تامر قالت سيكون جزء من العرض وهو جزء من نجاحنا أيضا للاختلاف الآراء بيننا.

وعن إثارتها للجدل وتأثير الإزمات عليها أحياناً بسبب كتابتها ومنها آخر كتاب طرحته بعنوان "أولاد المرة" والذي انتقده المثقفين قالت ياسمين : كنت بضايق ولكنها ضريبة الشهرة.

وأعترضت على آراء البعض أن سبب اختيارها لتقديم برامج يرجع لجمال شكلها قالت " لا أمثل ولست نجمة سينما ليكون أختياري على هذا الأساس وفي النهاية الجمهور هو من يحكم على ما أقدمه وأغلب ما اكتبة بقلمي وليس بزرقة عيناي أو شعري.

وأشارت الخطيب  إلى اعتراض البعض سابقاً إلى تقديمها برنامج اقتصادي على شاشة قناة " المحور" لكونه برنامج متخصص وتوقفه كان لظروف إنتاجية.

لفتت الإعلامية الشهيرة إلى أنها تتمنى أن تكرر تجربتها الإذاعية لانها بذلك ستبتعد عن الاتهامات الموجهة لها بسبب المظهر، لافتة إلى أن الفترة الماضية كانت هناك تجارب إذاعية لكنها لم تكتمل.

وعن تفضليها الشاشة أم الإذاعة قالت: "متساويين".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز