عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون بـ " كفرالشيخ "

حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون بـ " كفرالشيخ "
حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون بـ " كفرالشيخ "

كفر الشيخ- محمود فكري

شنت مديرية أمن كفرالشيخ برئاسة اللواء  فريد مصطفي، مدير أمن المحافظة، حملة أمنية مكبرة، بالتنسيق الكامل مع فرع الأمن العام بكفرالشيخ، لضبط الخارجين عن القانون، وحائزي المواد المخدرة وتجفيف منابع بيعها، وأيضا ضبط النوعيات الخطرة خصوصا في مجال البلطجة بكافه أشكالها.



وتمكنت الحملة التي قادها رجال البحث الجنائي تحت إشراف اللواء  محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، من ضبط " م . ص . خ " البالغ من العمر ٢٠ سنة عاطل ومقيم قسم ثان كفرالشيخ، " عنصر خطر"  وسبق اتهامه في عدد ٢ قضيه ما بين مخدرات، وسلاح بدون ترخيص أخرهم ٦٤٥٦/ ٢٠١٧م جنح قسم ثان كفرالشيخ " سلاح بدون ترخيص " وبحوزته ١٩ جرام لمخدر الهيروين بقصد الإتجار، ١٢٠ جنيه من متحصلات البيع، وهاتف ومحمول بقصد التواصل مع العملاء، وتم تحرر المحضر ٦٧٦٣/ ٢٠١٨م جنايات قسم ثان كفرالشيخ.

 كما تمكنت الحملة أيضا من ضبط " خ . م  .ع " البالغ من العمر ٢٤ عاطل ومقيم قسم أول كفرالشيخ، وبحوزته ٤٥ قرص مخدر، و ٥٠ جرام لمخدر الحشيش بقصد الإتجار،  فضلا عن ضبط " ع . ا . م " البالغ من العمر ٣٥ عاطل ومقيم سد خميس مركز سيدي سالم، وبحوزته فرد خرطوش عيار ١٢ + ٢ طلقة بقصد الدفاع تحرر المحضر ٥٤٠٠٨ / ٢٠١٨ جنايات مركز سيدي سالم.
 
وأسفرت الحملة عن ضبط " م . أ . ا " البالغ من العمر ٣٥ عاطل ومقيم بندر الحامول، " عنصر خطر" و سبق اتهامه في عدد ٢ قضيه ما بين : مخدرات، وضرب أخرهم ١٩٨٩٩/ ٢٠١٣م جنايات مركز الحامول " مخدرات "، وبحوزته فرد خرطوش عيار ١٢مم + ١ طلقة من ذات العيار بقصد الدفاع، و ١٥٠ جرام لمخدر الحشيش بقصد الإتجار، و ٢٧٠ جنيه من متحصلات البيع، و هاتف محمول بقصد التواصل مع العملاء وعلي الفور تم تحرر المحضر ٣٩٠١٦ / ٢٠١٨ جنايات مركز الحامول.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز