عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بابا نويل" بـ 25 جنيها

"بابا نويل" بـ 25 جنيها
"بابا نويل" بـ 25 جنيها

كتبت - منال حسين

باللون الأحمر اكتست محلات الهدايا بمحافظة المنوفية، ليظهر بابا نويل علي جوانبها يعلن استقبال رأس العام وبداية عام جديد مشرق بالأمل والتحدي والحب، ويودع عام أخر بكل مافيه من ذكريات عديدة.



ويظهر بجوار بابا نويل شجرة الكريسماس بالأنوار الملونة التي تضاء ليلًا، وأيس كاب بابا نويل أما الجديد هذا العام فهو بلورات الكريسماس، والمكونة من بلورة بداخلها عرائيس بابا نويل مصغر أو حصان، وثلج ومروحه تقوم بتقليب الثلج علي العرائس، وكأنها هدايا بابا نويل لأهالي محافظة المنوفية في الكريسماس.

وتترواح أسعار بابا نويل ما بين ٢٥ جنيه، و ٣٥، و٥٥، و٧٥، و١٢٠، و١٦٠ جنيها، أما أسعار شجرة الكريسماس فتترواح أسعارها من ٢٥و ٤٥، و٦٥، و١١٠٠ جنيه، والبلورة من ٧٥ وحتى ١٥٠ جنيها، والآيس كاب من ١٥ إلى ٢٠ جنيها.

ويقول سيف فرج الله صاحب أحد محلات الهديا بمدينة شبين الكوم: إن حركة البيع والشراء مازالت في بدايتها وإن الإقبال علي عرائس بابا نويل وشجرة الكريسماس يزداد خلال النصف الأخير من شهر ديسمبر، مضيفًا أن أكثر المترددين علي الشراء من البنات.

وتابع: إن الإقبال دائما يكون لشراء بابا نويل الصغير يله بابا نويل الكبير، وهذا العام ظهرت البلورات الزجاجية ولكن الإقبال عليها ضعيف مقارنة ببابا نويل وشجرة الكريسماس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز