عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ليل خارجي" يطرح البرومو الرسمي تمهيدا لعرضه 19 ديسمبر

"ليل خارجي" يطرح البرومو الرسمي تمهيدا لعرضه 19 ديسمبر
"ليل خارجي" يطرح البرومو الرسمي تمهيدا لعرضه 19 ديسمبر

طرح صناع فيلم "ليل خارجي"، مساء الثلاثاء، البرومو الرسمي للفيلم تمهيدا لعرضه ١٩ ديسمبر الجاري، وهو من توزيع شركة "أفلام مصر العالمية".



وفاز بطل الفيلم شريف الدسوقي بجائزة أفضل ممثل في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة.

كما شارك الفيلم في مهرجاني "مراكش" و "ستوكهولم"، وذلك بعد عرضه العالمي الأول في مهرجان "تورونتو" الذي حاز إعجاب النقاد ونفدت جميع تذاكره.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 أشخاص من عوالم لا يمكن أن تتلاقى يجدون أنفسهم مضطرين لقضاء ليلة سويا، يخالفون فيها شكل الحياة التي اعتادوها، وهم: "مو" المخرج الشاب الذي يصارع من أجل تنفيذ فيلمه الجديد، و"مصطفى" سائق التاكسي الذي تتحول ليلته لصراع بينه وبين "مو" يحاول كلا منهما إثبات القوة والقيادة، و "توتو" فتاة الليل التي تقابلهما للمرة الأولى وتقع بين رحى هذا الصراع.

وفي تجربة تستغرق ليلة كاملة يكتشفون القاهرة في أعماقها الشعبية في ظلام الليل، ويعيدون اكتشاف ما ظنوا أنهم يعرفونه عن أنفسهم وعن علاقاتهم، ويحاول "مو" معرفة كيف يستطيع 3 أفراد من 3 طبقات اجتماعية مختلفة، وتوجهات أخلاقية وفكرية متباينة، التعايش داخل سيارة تاكسي صغيرة في مدينة مزدحمة.
ا

لفيلم يشارك في بطولته كريم قاسم ومنى هلا وشريف الدسوقي، إضافة إلى مشاركة متميزة لعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم علي قاسم، أحمد مجدي، بسمة، أحمد مالك، وعمرو عابد.

الفيلم  تأليف شريف الألفي وإخراج أحمد عبد الله السيد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز