عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول يرسخ قيمة «صلاح» بكلمات إستثنائية

ليفربول يرسخ قيمة «صلاح» بكلمات إستثنائية
ليفربول يرسخ قيمة «صلاح» بكلمات إستثنائية

كتب - محمد يوسف

قاد نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، فريقه للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدف الفوز الريدز في شباك ضيفه نابولي الإيطالي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب آنفيلد في اطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في تشامبيونز ليج.



ونشر الحساب الرسمي للريدز عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" كلمات إستثنائية للفرعون المصري قبل وبعد المباراة حيث دعمه بعبارة "صلاح ومين غيره .. عاش المصري عاش" قبل انطلاق اللقاء ، ثم نشر عبارة عقب دخوله ملعب آنفيلد " "صلاح يدخل المباراة بكل تركيز .. بكل إصرار"، وعقب تسجيله الهدف كتب " جوووووووووووووول، يا صلااااااااااااح يا صلاح.. الأول الأول في آنفيلد بأقدام الملك، مرعب - رائع - حرييييييييف.. الملك المصري كالعادة ورقم قياسي جديد.. 14 هدفاً مع الريدز في دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع أسطورة ليفربول إيان راش.

وبعد الانتهاء نشر صورة الفرعون المصري ودون عليها عباراة رائعة قال فيها : وله هتافنا: صلاح صلاح صلاح!... فنتصبب اسمه عرقاً. 

الجدير بالذكر ان صلاح سجل ثالث اهدافه مع ليفربول في دوري الأبطال ليرتفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 13 هدفًا في كل المسابقات.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز