عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد الخروج من البطولة العربية.. الإسماعيلي يقبل استقالة " فييرا"

بعد الخروج من البطولة العربية.. الإسماعيلي يقبل استقالة " فييرا"
بعد الخروج من البطولة العربية.. الإسماعيلي يقبل استقالة " فييرا"

أعلن مصدر بمجلس إدارة النادي الإسماعيلي قبول استقالة مدرب فريق كرة القدم، البرازيلي جورفان فييرا، مضيفًا أنه سيعين مدربًا أجنبيًّا جديدًا، خلال الأيام القليلة المقبلة.



واستقال فييرا بعد تسعة أسابيع فقط على تعيينه خلفًا للجزائري خير الدين مضوي مع وجود الإسماعيلي، الفائز باللقب ثلاث مرات، في المركز الأخير في الدوري برصيد 13 نقطة من 13 مباراة.

وودع الإسماعيلي كأس العرب للأندية الأبطال، أمس الثلاثاء، عقب هزيمته بركلات الترجيح أمام الرجاء البيضاوي المغربي في دور الستة عشر.

وقال الإسماعيلي بموقعه على الإنترنت: "المدرب.. طالب بالرحيل عن تدريب الفريق منذ فترة، واستقر مجلس الإدارة على مدرب أجنبي جديد لخلافة فييرا يحمل سيرة ذاتية مميزة".

ورغم أن فييرا، الذي عُين في الرابع من أكتوبر بدأ مشواره مع الإسماعيلي بالفوز على بيراميدز، صاحب المركز الثاني في الدوري حاليًّا، فإن هذا الانتصار كان الوحيد للمدرب البرازيلي ليخسر ثلاثًا من مبارياته الأربع التالية، إضافة لخروجه من كأس العرب.

وسبق لفييرا (65 عامًا) قيادة الإسماعيلي في فترة سابقة في موسم 1999-2000، وعمل في مصر أيضا مع الزمالك وسموحة. وصنع فييرا لنفسه اسمًا كبيرًا، حين قاد العراق للفوز بكأس آسيا عام 2007، وتولى بعدها تدريب أندية في العديد من دول المنطقة، ومن بينها سلطنة عمان والمغرب والكويت والإمارات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز