عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس حزب المصريين الأحرار يجتمع بأمانة الإسماعيلية

رئيس حزب المصريين الأحرار يجتمع بأمانة الإسماعيلية
رئيس حزب المصريين الأحرار يجتمع بأمانة الإسماعيلية

كتب - السيد علي

عقد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب "المصريين الأحرار"، اجتماعًا مع قيادات أمانة الحزب بمحافظة الإسماعيلية، ذلك بالمقر الرئيسي للحزب في شارع العروبة بمصر الجديدة.



وحضر الاجتماع اللواء عادل عطا أمين الحزب بالمحافظة وقيادات وممثلي عن مراكز ودوائر المحافظة، في إطار إعادة الهيكلة وترتيب الأمانات وتوزيع المهام.

وناقش الاجتماع محاور أساسيه أبرزها سبُل دعم وتعضيد القيادة السياسية في مواصلة النجاحات في المشروعات القومية والهادفة للارتقاء بالدولة المصرية والاصطفاف الوطني خلف القوات المسلحة والشرطة.

كما شدد رئيس الحزب على ضرورة الاهتمام بالمواطنين والالتحام المباشر مع الشارع ليس عبر أعمال الجمعيات الخدمية، بينما بنشر الوعي السياسي، والعمل بكل قوة لاستعادة الشخصية المصرية لسابق عهدها.

وأوضح" خليل" أن الحزب بالتنسيق مع التنفيذيين والمسؤولين يستهدف تأهيل الشباب لسوق العمل وخلق مجال أكثر لشباب ريادة الأعمال ودعم المشروعات المتوسطة والصغيرة لتفريخ رجال أعمال جدد من الشباب.

وأكد أن الحزب يولي اهتمامًا خاص بقطاع متحدي الإعاقة والشباب والمرأة، وتدعيمهم لتحقيق نجاحات ولذا يحفز العمل المتواصل على الملفات التعاونية بينهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز