عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأسس الصحيحة لتربية الأبناء بـ"إعلام زفتى"

الأسس الصحيحة لتربية الأبناء بـ"إعلام زفتى"
الأسس الصحيحة لتربية الأبناء بـ"إعلام زفتى"

كتب - عاطف دعبس

نظم مركز إعلام زفتى ورش عمل لتدريب الطالبات وكذا معرض لمنتجات الورش الفنية بالمدرسة برعاية يسر عبد الغنى مدير الإدارة التعليمية بزفتى واشرف صالح مدير المدرسة.



وبعد نهاية ورش العمل تم عقد الندوة الإعلامية التي نظمها مركز إعلام زفتى بالتعاون مع الإدارة التعليمية والأوقاف  تحت عنوان "الأسس الصحيحة لتربية الأبناء" بمقر قاعة قسم الملابس بالمدرسة الثانوية الصناعية بنات بزفتى. 

 تحدث في الندوة عصام محمد طلبة كبير أئمة بإدارة أوقاف زفتى موضحًا أن من الأسس السليمة لتربية الأبناء (حسن اختيار الزوجة - أن نحسن تربية الأبناء – تعليم الأبناء القرآن الكريم - الأسماء وحسن اختيارها).

وتطرق إلى المشاكل الرئيسية للأسرة.

وعرض بعض الحلول المقترحة لحل المشاكل الأسرية.

واكد على أهمية التربية السليمة للأبناء على الأسس الدينية الصحيحة وضرورة ان تعيش الزوجة على قدر دخل زوجها. 

وقد دار حوار نقاشي بين المحاضر والجمهور وتم الرد على استفساراتهم.

وفي النهاية طالب الحضور بالعمل على توفير مزيد من الدعم للطلبة والمشروعات الصغيرة بعد تخرجهم وتكثيف الندوات واللقاءات التوعوية التي تساعد على تغيير وتحسين سلوكيات الطلبة وكذا تفعيل مثل هذه الندوات في المدارس الثانوية وخاصة التعليم الفنى وعمل ندوات مع الصندوق الاجتماعي.

شارك في الندوة طالبات المدرسة وبعض المدرسين بحضور عبير دبان – مسؤول الانشطة والمهارت بالمدرسة وعمرو خاطر - مسؤول تدريب الموهوبين بالادارة التعليمية بزفتى.         

أدار فاعليات الندوة منى إبراهيم عمار أخصائي أول إعلام. تحت إشراف رمزى الحسانين يوسف ـ مدير المجمع الإعلامي وسمير خطاب مهنا مدير عام ادارة اعلام وسط الدلتا.

 


 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز