عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مليون جنيه للفئات الأكثر احتياجا بالبحيرة

مليون جنيه للفئات الأكثر احتياجا بالبحيرة
مليون جنيه للفئات الأكثر احتياجا بالبحيرة

البحيرة - محمد البربرى

تفعيلا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة توفير الحماية التأمينية للفئات الأكثر احتياجا بالمجتمع والعمل على تخفيف الاعباء عن كاهلهم. 



أشاد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بدور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الاهلية في تخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم كما ثمن الدور الحيوي والهام الذي تقوم به جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية واقامة المشروعات الخدمية الهامة لجميع مواطني المحافظة. 

جاء ذلك خلال قيامه بتسليم شهادات امان وأجهزة تعويضية وموافقات على عمليات قلب وعيون بقيمة مليون جنيه مقدمة من جمعية دار الاورمان بدمنهور على الأرامل والمطلقات والمهجورات والفقراء والمحتاجين. 

وقام اللواء هشام آمنه بتوزيع عدد 25 شهادة امان على عدد 25 سيدة من الارامل والمطلقات والمهجورات قيمة الشهادة الواحدة 2500 جنيه باجمالي 62الفا و500 جنيه تم اختيار السيدات المستحقات للشهادة بشفافية تامة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بناء على البحوث الاجتماعية التي تقوم بها المديرية. 

وقام محافظ البحيرة، بتوزيع عدد 16 طرفا صناعيا تكلفة الطرف الواحد حوالى 15 الف جنيه و17 كرسيا متحركا سعر الكرسي 1500 جنيه و20 سماعة اذن سعر السماعة حوالى 3500 جنيه و10 عمليات قلب تعادل العملية الواحدة ما يقرب من 40 الف جنيه و10 عمليات عيون تعادل العملية الواحدة 4000 جنيه و12 مشروع كشك بتكلفة 18000 جنيه للكشك الواحد ومرتبة هوائية ب500 جنيه. 

صرح المهندس أحمد عبد المحسن مدير مشروعات الاورمان بان جمعية الاورمان واحدة من اهم الجمعيات الخيرية في مصر والتي تهدف إلى خدمة جميع فئات المجتمع المصري المحتاجة دون أي تمييز وتقوم بالمساعدات الموسمية كتوزيع لحوم الأضاحي وكراتين رمضان وتوزيع بطانية الشتاء والمشاركة في يوم اليتيم. بالإضافة إلى عمل مشروعات تنموية للغير القادرين من الارامل ومعدومي الدخل مثل الاكشاك ورؤوس الماشية وتقديم القروض وسداد ديون الغارمين وفى المجال الطبي المساهمة في عمليات القلب والعيون وتسليم أجهزة تعويضية وكراسى متحركة وسماعات اذن بالإضافة لتوزيع شهادات امان على الارامل والمطلقات والمهجورات. 

حضر التسليم بالقاعة الكبرى بالديوان الدكتور حاتم ابو النجا وكيل وزارة التضامن وفريق عمل جمعية الاورمان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز