عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ميلانيا ترامب" تكشف عن أصعب لحظاتها في البيت الأبيض

"ميلانيا ترامب" تكشف عن أصعب لحظاتها في البيت الأبيض
"ميلانيا ترامب" تكشف عن أصعب لحظاتها في البيت الأبيض

كتب - عادل عبدالمحسن

 من على ظهر السفينة جورج بوش الأب أثناء زيارتها للقوات الأمريكية..تحدثت ميلانيا ترامب عن السنتين التي قضتهما في البيت الأبيض وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ستار" الأمريكية 



وقالت سيدة أمريكا الأولى إن الجزء الأصعب هو الأشخاص الذين يهاجمون زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشكل متكرر

تابع ميلانيا: "أود أن أقول إن الانتهازيين (هم أصعب شيء) الذين يستخدمون اسمي، أو اسم عائلتي، لتقديم أنفسهم - من الكوميديين إلى الصحفيين لكتاب الكتاب.

ثم سأل الباحث شون هانيتي، من "فوكس نيوز"، عما إذا كانت التعليقات تؤثر على ذلك .


أجابت: "إنه لا يضر. المشكلة هي أنهم يكتبون التاريخ وهو غير صحيح. " ثم قالت السيدة الأولى إنها مستعدة للنقد المنتظم، لكنها أضافت أنها تفعل ما تعتقد أنه صحيح. وأخبرت هانيتي: "أفعل ما أعتقد أنه صحيح. "أعلم أنني سأتلقى النقد - من الجمهور أو من وسائل الإعلام - لكنني سأفعل ما هو صواب وما أشعر أنه مناسب للبلاد وللشعب وهذا هو السبب في أنني أقول وأريد البقاء صادقة مع نفسي والاستماع إلى نفسي وماذا أفعل وما هو صواب وما هو الخطأ والعيش حياة ذات معنى كل يوم". 

وجاءت تعليقات "ميلانيا" كما يزعم الرئيس ترامب أن الأمريكيين "سيثورون" إذا تحرك الديمقراطيون لمحاكمته. أدلى ترامب بالإعلان المتحدي بعد أن قال المدعون الفيدراليون إن ترامب وجه كوهين إلى تقديم دفعات من ستة أرقام لاثنين من النساء لمنعهن من الحديث عن الشؤون المزعومة قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2016. وقالوا إن مثل هذه الدفعات تنتهك القانون الانتخابي، ويجب الكشف عنها ويمكن أن تكون دفاعًا يمكن الدفاع عنه. كما قال الديمقراطيون إن انتهاك قانون الانتخابات سيكون بمثابة مخالفة لا يمكن المساس بها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز