عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هزيمة ريال مدريد أمام سسكا وتألق عثمان ديمبلي تتصدر صحف إسبانيا

هزيمة ريال مدريد أمام سسكا وتألق عثمان ديمبلي تتصدر صحف إسبانيا
هزيمة ريال مدريد أمام سسكا وتألق عثمان ديمبلي تتصدر صحف إسبانيا

 ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على هزيمة ريال مدريد الكبيرة أمام سسكا موسكو بنتيجة 3-0، في ملعب سانتياجو برنابيو، وكذلك الإشادة بمستوى عثمان ديمبلي نجم برشلونة في الفترة الأخيرة.



وحقق فريق سسكا موسكو الروسي، فوزا عريضا ومفاجئا على مضيفه ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان ريال مدريد، حامل اللقب، قد ضمن قبل انطلاق اللقاء تأهله لدور الـ 16 للمسابقة الأوروبية، كمتصدر للمجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، فيما رفع سسكا موسكو رصيده إلى 7 نقاط ولكن الفوز الكبير اليوم لم يكن كافيا لتأهله لمنافسات بطولة الدوري الأوروبي، حيث حل في المركز الرابع والأخير وودع المسابقات الأوروبية بفارق المواجهات المباشرة عن فريق فيكتوريا بلزن التشيكي الذي خطف المركز الثالث بعد فوزه على روما الإيطالي بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده لسبع نقاط أيضا.

وعنونت صحيفة "ماركا" صفحتها الأولى بكتابة "ليلة للنسيان"، وتابعت "الفريق الأبيض بقليل من المستوى المعتاد يعاني أمام سسكا موسكو، ويتلقى أسوأ هزيمة أوروبية في سانتياجو برنابيو، وإيسكو يواجه الجماهير"، وفي الأسفل تحدثت عن استعداد جيرارد بيكيه لشراء نادي أندورا الكتالوني، اعتبارا من الموسم المقبل .

وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "ديمبلي ينطلق"، وأضافت "بعيدا عن مشاكله، الشاب الفرنسي مذهل، سجل 4 أهداف وصنع 5 في آخر 9 مباريات، وبالرغم من أنه يلعب بجوار ميسي، إلا أن أرقامه مشابهة لأرقام مبابي ونيمار".

وأشارت الصحيفة لأقوى الخصوم المتوقعين لبرشلونة في دور الـ 16 ومن بينهم ليفربول ومانشستر يونايتد وروما وأياكس، كما علقت الصحيفة على هزيمة ريال مدريد وقالت "نتيجة تاريخية وسخيفة في سانتياجو برنابيو".

فيما جاء غلاف صحيفة "سبورت" بعنوان "الظاهرة ديمبلي" ، وأضافت "تأثير عالمي، الفرنسي أظهر أنه أحد نجوم كرة القدم في المستقبل بعد هدفه الرائع في دوري الأبطال، الفريق عفا عنه بعد الأخطاء التي ارتكبها في الماضي، وقيمته أصبحت في تصاعد".

كما أبرزت استعداد برشلونة لمواجهة أقوى خصمين من أصحاب المركز الثاني في مجموعات دوري الأبطال وهم ليفربول ومانشستر يونايتد ، وتناولت هزيمة ريال مدريد وقالت "نتيجة سخيفة وصافرات في البرنابيو".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز