عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلاب جامعة حلوان: "إيديكس 2018 " يؤكد تطور مصر في المجال العسكري.. صور

طلاب جامعة حلوان: "إيديكس 2018 " يؤكد تطور مصر في المجال العسكري.. صور
طلاب جامعة حلوان: "إيديكس 2018 " يؤكد تطور مصر في المجال العسكري.. صور

كتب - بوابة روز اليوسف

أعلن طلاب جامعة حلوان عن سعادتهم بالمشاركة في معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2018" والذي أقيم منذ عدة أيام بالقاهرة، من بينهم طلاب أسرة The First المركزية والتي تضم شبابا طموحا وفعالا.



 وقال الطلاب إن المعرض كان فرصة لعرض تكنولوجيا التطوير الحربي وإنجازات القوات المسلحة في هذا الشأن، كما أن عدد الدول المشاركة يؤكد التطور المصري في المجال العسكري مؤكدين أن المعرض يعكس قدرة الدولة المصرية على الإنتاج خاصة وأن المعرض يمثل فخرا لمصر ونجاحا مبهرا وكبيرا يضاف لنجاحات القوات المسلحة المصرية.

 

 

ومن جهته قال الطالب مصطفى عاطف عضو الأسرة إن المشاركة بمثل هذه المؤتمرات من قبل الشباب هي بداية لمشاركة الشباب بمؤسسات الدولة والتعرف على القدرة الإنتاجية العالية لمؤسساتنا.

بينما عبرت الطالبة أسماء ربيعي عضو الأسرة عن سعادتها بمشاركة الطلاب في مثل هذه الفعاليات الهامة التي تثبت قدرة المؤسسات المصرية.

وأكد أحمد بسطامى مؤسس الأسرة على أن قيادات الأسرة والأعضاء ستظل تعمل من أجل الطلاب وإعداد جيل واع قادر على العمل والإنتاج من أجل وطنه.

وفى سياق آخر لفت بسطامى إلى أن الأسرة عملت على الشراكة بين وزارة الشباب ومنظمة اليونسيف، لإدراج مشروع "مشوارى" من ضمن خططها والذي يهدف إلى تنمية المهارات الحياتية لدي الشباب وكيفية إعداد دراسة جدوى وانشاء المشروعات الصغيرة.

كما يتم التعامل مع صندوق مكافحة الادمان لنشر مفهوم الإدمان والتعاطي وكيفية العلاج منه لطلاب الجامعة من خلال عدد من الموتمرات مع الشباب والمبادرات بالمدارس المحيطة بحلوان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز