عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. القوات المسلحة تسهم في رفع كفاءة المدارس.. والجماعة الصحفية تودع ابراهيم سعدة

موجز الرابعة.. القوات المسلحة تسهم في رفع كفاءة المدارس.. والجماعة الصحفية تودع ابراهيم سعدة
موجز الرابعة.. القوات المسلحة تسهم في رفع كفاءة المدارس.. والجماعة الصحفية تودع ابراهيم سعدة

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة فى مقدمتها اعلان القوات المسلحة مساهمتها في رفع كفاءة المدارس والمنشآت التعليمية بالإسكندرية.



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى من بينها موافقة مجلس الوزراء على تمويل تطوير الخط الأول للمترو ، وكذلك الجماعة الصحفية تودع إبراهيم سعدة إلى مثواه الأخير .. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

 

 

القوات المسلحة تسهم في رفع كفاءة المدارس والمنشآت التعليمية بالإسكندرية

أصدر الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أوامره للتشكيلات التعبوية والمناطق العسكرية بالمساهمة في دعم المنظومة التعليمية بالمحافظات الواقعة في نطاقها ومساندة مؤسسات وأجهزة الدولة .

 

قراران جمهوريان بالموافقة على قرضين من بنك التنمية الأفريقي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القرار رقم ١٧٨ لسنة ٢٠١٨ بشأن الموافقة على اتفاق قرض بين جمهورية مصر العربية وبنك التنمية الأفريقي بمبلغ ١٠٠ مليون دولار أمريكي.

 

"الوزراء" ينشر إنفوجراف عن تحسن الأداء الاقتصادي

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنفوجراف عن مؤشرات الأداء الاقتصادي، خلال العام الحالي، مقارنة بالعام الماضي، وتظهر المؤشر أن القادم أفضل وزيادة في المعدلات الاقتصادية.

 

"الوزراء" يوافق على تمويل تطوير الخط الأول للمترو

وافق مجلس الوزراء على طلب السير في إجراءات الحصول على تمويل ميسر من بنك الاستثمار الأوروبي، للمساهمة في تمويل مشروع تطوير، وتجديد الخط الأول لمترو الأنفاق بمبلغ 350 مليون يورو.

 

الحكومة توافق على تعديلات قانون الأحوال المدنية

وافق مجلس الوزراء على مشروع قانون بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 143 لسنة 1994 في شأن الأحوال المدنية، ويهدف التعديل إلى رفع الحد الأدنى والأقصى للغرامات المقررة على عدم تسجيل الوفيات خاصة في الأمور المتعلقة بالدعم الذي تقدمه الدولة.

 

الجماعة الصحفية تودع إبراهيم سعدة إلى مثواه الأخير| صور وفيديو

ودعت اليوم الخميس الجماعة الصحفية، الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم سعدة، والذي شيع جثمانه من دار "أخبار اليوم" إلى مسجد عمر مكرم بميدان التحرير حيث تمت الصلاة على الجثمان.

 

القبض على متورطين في الفيديو الفاضح أعلى الهرم

نجحت وزارة داخلية في القبض على اثنين متورطين في الفيديو الفاضح أعلى سطح الهرم الأكبر، بمنطقة الأهرامات.

 

مدير اليونيدو: مصر تنطلق سريعاً إلى الأمام لتحقيق التنمية والنمو الاقتصادي

أكد لي يونج مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو" أن مصر ستنطلق سريعا إلى الأمام فيما يتعلق بالتنمية والنمو الاقتصادي.

 

لجنة أراضي الدولة : 7 آلاف حالة جاهزة للتقنين والتعاقد

ذكرت لجنة استرداد أراضي الدولة برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية ، أن هناك ما يزيد على 7 آلاف حالة جاهزة بشكل نهائي لإصدار عقود التقنين في المحافظات كمرحلة أولى.

 

مميش: اتفاقية الشراكة بين المنطقة الاقتصادية و"موانئ دبي" قريباً

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية للقناة اليوم الخميس إن المنطقة الاقتصادية ستوقع اتفاقية الشراكة مع مجموعة "موانئ دبي" العالمية قريباً.

 

"البترول" توقع 3 اتفاقيات تعاون مع "شلمبرجير" العالمية

شهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وبال كبسجارد رئيس شركة "شلمبرجير" العالمية توقيع 3 مذكرات تفاهم للتعاون المشترك في مجالات التدريب والسلامة والصحة المهنية .

 

الكشف عن مقبرة ترجع لعصر الأسرة الثامنة عشرة بكوم أمبو

كشفت البعثة الأثرية السويدية العاملة برئاسة د. ماريا نيلسون، بمنطقة جبل السلسلة بكوم أمبو عن مقبرة ترجع لعصر الأسرة الثامنة عشرة وذلك اثناء اعمال الحفر.

 

"القوى العاملة": استخراج "كعب العمل" من أي مكتب تشغيل

أصدر وزير القوي العاملة محمد سعفان، تعليمات لمديري مديريات القوي العاملة علي مستوي 27 محافظة ، بشأن تيسير الخدمات التي تقدم للمواطنين ، خاصة فيما يتعلق باستخراج شهادات القيد "كعب العمل ".

 

اتحاد الكرة يقرر التقدم بطلب لاستضافة أمم أفريقيا 2019

قالت مصادر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة ، قرر التقدم بطلب رسمى إلى الكاف لاستضافة أمم أفريقيا 2019 وذلك بعد اعتذار المغرب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز