عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يطلق "إحنا معاك" فبراير المقبل بجنوب سيناء

"مستقبل وطن" يطلق "إحنا معاك" فبراير المقبل بجنوب سيناء
"مستقبل وطن" يطلق "إحنا معاك" فبراير المقبل بجنوب سيناء

كتب - السيد علي

أعلن حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بمحافظة جنوب سيناء، عن إطلاق مبادرة جديدة، تحت شعار "إحنا معاك"، بانعقاد الملتقى الشبابي الأول للحزب في المحافظة.



وعقدت أمانة الحزب بالمحافظة، برئاسة جيفارا محمد الجافي، اجتماعا، بهيئة المكتب، وذلك بمقر أمانة حزب مستقبل وطن، بمدينة طور سيناء، مؤكدين أنها تأتي انطلاقا من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم الشباب وتدريبهم وتقليل نسبة البطالة وزيادة الإنتاج.

وكشفت أمانة الحزب بمحافظة جنوب سيناء، أن الملتقى سيقوم على ثلاثة محاور رئيسية وهي: التوظيف وفرص العمل، والتدريب والتنمية البشرية، وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، معلنين عن موعد انطلاق الملتقي الشبابي، الذي سيكون في الأسبوع الأول من شهر فبراير العام القادم 2019، لأمانة جنوب سيناء.

وبدأت الأمانات الفرعية للحزب بجميع مدن محافظة جنوب سيناء، بعمل استمارات استطلاع لمتطلبات الشباب من سن ١٨ حتى ٣٥ عاما، ليتم عرض الفرص المناسبة للتوظيف والتدريب والتمويل في الملتقى، كما بدأت الصفحة الرسمية للأمانة في إصدار رابط إلكتروني للتسجيل لتسهيل الأمر على المشاركين.

ووضعت أمانة الحزب بالمحافظة، لينك التسجيل للمشاركة في الملتقى الشبابي بمدينة طور سيناء في أول شهر فبراير 2019، لشباب المحافظة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز