عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الداخلية يوجه بإيفاد مأمورية للمسنين والأيتام لتجديد البطاقات

وزير الداخلية يوجه بإيفاد مأمورية للمسنين والأيتام لتجديد البطاقات
وزير الداخلية يوجه بإيفاد مأمورية للمسنين والأيتام لتجديد البطاقات

كتب - محمد هاشم

استمرارا لمبادرة "كلنا واحد" وتفعيلًا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية– من خلال تبني وتدعيم المساهمات والأنشطة الخيرية، إيمانًا بالمسؤولية الإنسانية والمجتمعية للوزارة من خلال التركيز على الفئات الأكثر احتياجًا لدعم الإنساني والاجتماعي، انطلاقًا من الدور المجتمعي للوزارة، الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور.. فقد وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية– قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء دور المسنين ورعاية الأيتام وتدعيمها بمأمورية لقطاع الأحوال المدنية- لاستخراج مصدرات الأحوال المدنية.



حيث قام قطاع الأحوال المدنية بالتنسيق مع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بإيفاد مأمورية قانونية وفنية لاستخراج مصدرات الأحوال المدنية لنزلاء (دور "الصفا والمروة، زمزم لرعاية الأيتام والمسنين- دور "أولادي بنين، وأولادي صغار الأيتام)، والتي استمرت أعمالها خلال يومي 5 و8 ديسمبر الجارى، حيث تم تجديد واستخراج (35) بطاقة رقم قومي للنزلاء.

وقد لاقت تلك المبادرة الإنسانية قبولًا واستحسانا من قِبل نزلاء تلك الدور، الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية، ومراعاةً للبعد الإنساني والاجتماعي لديهم.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الجماهيرية، خاصة كبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة.


 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز