عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقيب الصيادلة يوجه كلمة لأعضاء النقابة بمناسبة ترشحه للمنصب مرة ثانية

نقيب الصيادلة يوجه كلمة لأعضاء النقابة بمناسبة ترشحه للمنصب مرة ثانية
نقيب الصيادلة يوجه كلمة لأعضاء النقابة بمناسبة ترشحه للمنصب مرة ثانية

كتب - محمود جودة

ألقى الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة، كلمة لأعضاء النقابة، خلال تقديم أوراق ترشحه للانتخابات النقابية اليوم، قائلا: الزميلات والزملاء الأعزاء، أكلمكم اليوم بكل صدق وشفافية عن الأمانة اللي حملتوني إياها خلال الـ 4 سنوات الماضية، فقد توليت المسؤولية باختياركم، وبفضل الله وبفضلكم، حققنا نجاحات كثيرة، اشتغلنا بجد وأمانة ولايزال أمامنا الكثير لكي نحققه، بدأنا في تنفيذ عدد من أحلامنا المؤجلة، التي كانت بعيدة المنال، وقائمة الإنجازات المحققة تكفي أي نقيب لكي يفخر بما حققه في خلال الـ 4 سنوات الماضية، من توصيف وهامش ربح وتكليف صيادلة ونوادٍ وزيادة المعاش، وكلها أمور تليق بصيادلة مصر ونتركها لمن يأتوا بعدنا.



واجهنا شائعات كثيرة كانت كفيلة أن تهدم الكيان النقابي بالكامل، ولكن بفضل الله وفضلكم، استطعنا التصدي لها، بالعمل الجاد والمتواصل، فعندما رشحت نفسي منذ 4 سنوات، لم يكن لدى فكرة عن كل احتياجات الصيادلة والمهنة، لكن هل كانت لدينا تحديات؟، بالطبع كانت موجودة لدينا تحديات ومشاكل، لكن بذلنا كل جهدنا لكي نحل هذه المشكلات وربنا شاهد علينا، مين كان يحلم أن يكون عندنا صيدلي مدير أو رئيس هيئة تأمين أو يكون عندنا تخصصات أخصائي واستشاري.

عندما رشحت نفسي هذه المرة، استخرت الله، وقررت أن أرشح نفسي لا من أجل المنصب أو الكرسي، أو أي حاجة تانية، لكن لأخدم زملائي وبيتنا النقابي، الذي ننتمي إليه، ونكمل المشوار ونحافظ على حقوق وكرامة الصيادلة، ونكمل التوصيف الوظيفي والهيئة العليا للدواء، وزيادة المعاش مرة أخرى، والاستمرار في الحفاظ على تكليف الزملاء، نحافظ على صيدليات مصر وتكون الصيادلة وليس للدخلاء، وأيضًا زيادة هامش الربح والأكسبير، ونكمل اتفاقينا مع حماية المستهلك.

وسوف أنتظركم وأثق في جموع صيادلة مصر واختياركم، لكي نكمل ما بدأناه، وأخيرًا.. أتمنى أن يكون يوم الانتخابات عُرس ديمقراطي، انزلوا عبروا عن رأيكم واختاروا من يمثلكم.. وأكيد طول ما أيدينا في بعض هنحقق كل أحلامنا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز