عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

50 مرشحا تقدموا بأوراقهم في اليوم الأول لانتخابات الصيادلة

50 مرشحا تقدموا بأوراقهم في اليوم الأول لانتخابات الصيادلة
50 مرشحا تقدموا بأوراقهم في اليوم الأول لانتخابات الصيادلة

كتب - محمود جودة

أعلن الدكتور أحمد صلاح الدين هلال، عضو لجنة تلقي طلبات الترشيح لانتخابات النقابة، أن عدد المرشحين لانتخابات  النقابة في اليوم الأول لبدء تلقى الطلبات وصل إلى 20 مرشحا في كافة المستويات، مشيراً إلى أن النقابة مستمرة فى تلقى الطلبات حتى 24 ديسمبر المقبل.



وأضاف المتحدث باسم  اللجنة أن عدد المتقدمين على مقعد النقيب العام 3 أعضاء ولعضوية مجلس النقابة فوق 15 سنة وصل إلى 7 أعضاء، والمستوى العام تحت15 سنة وصل أيضاً إلى 4 أعضاء، وتقدم للترشح بمنطقة القاهرة والجيزة فوق 15 سنة 3 أعضاء، أما مقعد وسط الدلتا فوق 15 سنة فتقدم له عضو، وغرب الدلتا فوق 15 سنة عضو، ومنطقة شرق الدلتا تحت 15 سنة عضو، أما منطقة شمال الوجه القبلي تحت 15 سنة، ومنطقة جنوب الوجه القبلي فوق  15 سنة لم يتقدم لها مرشحين.

وأوضح أن اللجنة تلقت تقارير اللجان الفرعية في المحافظات، وتابعت علي مدار اليوم سير عملية تلقي الطلبات، وانتهي اليوم الأول وشهد إقبال من الصيادلة، حيث وصل عدد المرشحين إلي ما يقارب الخمسين مرشحا.

وتصدرت نقابة القاهرة عدد المرشحين، حيث تقدم لها في اليوم الأول 16 مرشحا على جميع مستويات النقابة الفرعية، وأوضح أن عمل اللجنة اليوم تم بسلاسة ولم تتلق أية شكاوي خلال اليوم.

وأشار د. أحمد صلاح هلال إلى أنه تم انتهاء أحداث اليوم الأول عمل محضر غلق لأعمال اللجنة عن اليوم الأول واصدار بيانات توضيحيه تبين تفاصيل أعمال اللجنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز